الرئيسية > آش واقع > الصيني مُولْ الريسطو اللّي شكو فيه تقاص بـ”كورونا” هادي 6 أشهر وهو ف المغرب ومعندو حتى شي حاجة كيف قالت “كود”
29/01/2020 17:40 آش واقع

الصيني مُولْ الريسطو اللّي شكو فيه تقاص بـ”كورونا” هادي 6 أشهر وهو ف المغرب ومعندو حتى شي حاجة كيف قالت “كود”

الصيني مُولْ الريسطو اللّي شكو فيه تقاص بـ”كورونا” هادي 6 أشهر وهو ف المغرب ومعندو حتى شي حاجة كيف قالت “كود”

عمـر المزيـن – كود الرباط//

قدمت الجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم تفاصيل جديدة عن صاحب المطعم الصيني اللي دارو ليه الفحوصات الطبية بعد الاشتباه في إصابته بفيروس “كورونا”، الذي قتل أزيد من 108 شخصا في الصين.

فرع الجمعية بفاس أوضح، في بلاغ له، أنه “فور سماع الخبر انتقل ادريس الحكيم رئيس الجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم فرع فاس مرفوقا بنائبه عبد السلام اللكوث الى عين المكان لتقصي الحقائق”.

وعقد رئيس الفرع بفاس لقاء مع مسير المطعم الدي اكد على عدم صحية الخبر، وان الموضوع لا يتعدى حالة اغماء تعرض لها صاحب المحل جراء التعب الدي طاله وخوفا على صحته هو من طلب احضار الاسعاف لنقله الى المستشفى.

وكطريقة احترازية وبما ان المطعم يعود لمالكه الصيني، تقول الجمعة: “كان لا بد من تواجد الجهات المعنية لاتخاد التدابير اللازمة ان كان هناك داع”. واشارت الى ان صاحب المطعم كان يتواجد بالاراضي المغربية قبل تفشي الفيروس هناك بما يزيد عن ستة اشهر.

موضوعات أخرى

22/02/2020 20:30

المحمدية من مدينة ديال الورد لمدينة تحتل شوارعها الكلاب.. السلطات باغيين حل وخايفين يتكرر سيناريو الكلاب المسعورة ديال الحسيمة وانزكان وكلميم

22/02/2020 18:30

رواية مثيرة للسفارة الكويتية حول قضية “اغتصاب قاصر”: حالة التلبس غير ثابتة وأشرطة فيديو كتنفي الاغتصاب والبنت ما مامسجلاش فالحالة المدنية