الرئيسية > كود-تيفي > الصنهاجي قلبها بكا: ما بغيتش الدعم ولكن عاونوا الموسيقيين راهم كيموتو بالجوع –فيديو
01/10/2020 21:00 كود-تيفي

الصنهاجي قلبها بكا: ما بغيتش الدعم ولكن عاونوا الموسيقيين راهم كيموتو بالجوع –فيديو

الصنهاجي قلبها بكا: ما بغيتش الدعم ولكن عاونوا الموسيقيين راهم كيموتو بالجوع –فيديو

نجوى المالحي-كود//

من بعد لطيفة رأفت وبزاف ديال الفنانين الاخيرن، خرج سعيد الصنهاجي، حتى هو باش يعلق على الدعم ديال وزارة الثقافة لي استافدو منو بعض الفنانين في المغرب، وقال في فيديو على يوتوب: “الدعم ما عندي ما ندير بيه والا قلت ليكم بغيتو غادي نكون كنكذب عليكم، 40 عام وأنا خدام، ومسافر من بلاد لبلاد من أجل الأغنية المغربية الشعبية وكنفرح الناس وهادشي باش عايش”.

وقال الصنهاجي في الفيديو لي بكا فيه گاع: “كنهضر بحال لي هضرات الفنانة الكبيرة لطيفة رأفت، غادي نهضر على الموسيقيين لي كيموتو في المغرب، عطاو للفن، وكيموتو، دخلو شوفو الأسماء لمن تعطا الدعم، لأنه الدعم تعطا للي لباس عليه وعندو الفلوس والفقير ليه الله، ما عندو باش يوكل ولادو”.

الصنهاجي قال أن أغانيه من 1999 وباقة كتتغنى في العراسات وكيطلبوها الناس في الحفلات، ورغم هادشي هو ماشي بحاجة لهاد الدعم، ولكن بغا يهضر على الفئة لي ما تقدرش تهضر على راسها.

موضوعات أخرى

23/10/2020 22:00

ولد الشافعي: انا وبوعماتو ما عندناش طموح سياسي ومتابعتنا من طرف ولد عبد العزيز كانت بسباب معارضتنا لاختطاف موريتانيا

23/10/2020 21:02

الوداد مرمدات سمعة الكرة المغربية في القاهرة.. فضيحة كروية كبيرة للأحمر بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بخماسية أهلاوية

23/10/2020 20:00

خاص..تفاصيل عزل لشكر واتفاق G3 بين وهبي وبركة وبنعبد الله لتجاوز خلاف القاسم الانتخابي ومصدر لـ”كود”: الأولوية للوضع الوبائية وتداعياتها