الرئيسية > كود سبور > الصراع شعل ثاني على لقب البطولة. الحمرا ربحات ب3 وبقى بينها وبين الخضرا نقطة وديربي ما مسبوقش كيتسناهم
17/09/2020 00:00 كود سبور

الصراع شعل ثاني على لقب البطولة. الحمرا ربحات ب3 وبقى بينها وبين الخضرا نقطة وديربي ما مسبوقش كيتسناهم

الصراع شعل ثاني على لقب البطولة. الحمرا ربحات ب3 وبقى بينها وبين الخضرا نقطة وديربي ما مسبوقش كيتسناهم

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

الصراع شعل ثاني على لقب البطولة. فرغم أنه كان في أسوأ أحواله، عاد الوداد البيضاوي لتضييق الخناق على المتصدر الرجاء، بعدما قلص فارق النقاط بينهما إلى واحدة، إثر تحقيقه لفوز ثمين بثلاثية نظيفة على رجاء بني ملال، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وظهر الأحمر في الشوط الأول بمستوى ضعيف جدا، قبل أن ينتفض في الجولة الثانية ويسجل الثلاثية التي أعادته إلى أجواء المنافسة على درع بطولة هذا الموسم، والذي ستحسم هوية المرشح للظفر به بنسبة كبيرة مباراة الديربي المبرمج إجراؤها يوم 24 شتنبر الجاري.

وقبل هذا الموعد الكروي الحارق، تنتظر الأحضر مواجهة صعبة أمام الدفاع الحسني الجديدي، فيما يلتقي الوداد بنهضة الزمامرة، في لقاء لن يكون سهلا على كتيبة المدرب الأرجنتيني غاموندي.

ويتصدر الرجاء البيضاوي حاليا جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد الملاليين في المركز الأخير في ترتيب الدوري بـ 11 نقطة.

موضوعات أخرى

26/09/2020 21:30

خاص. تقربلات ف المكتب السياسي للبام ومصدر لـ”كود”: خلاف كبير بين وهبي والحموتي وكودار على القاسم الانتخابي والمنصوري دارت الوساطة