الرئيسية > آش واقع > الصبليون هبطو الجيش لـ سبتة باش يسيطر على موجة “الحريگ الكبير” والبوليس كيقدرو عدد الحراگة بـ 9000 شخص
18/05/2021 09:15 آش واقع

الصبليون هبطو الجيش لـ سبتة باش يسيطر على موجة “الحريگ الكبير” والبوليس كيقدرو عدد الحراگة بـ 9000 شخص

الصبليون هبطو الجيش لـ سبتة باش يسيطر على موجة “الحريگ الكبير” والبوليس كيقدرو عدد الحراگة بـ 9000 شخص

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية، أن الحكومة الإسبانية قررت وحدات لا ليجيون وريغولاريس العسكرية التابعة للجيش الإسباني لمساعدة قوات الأمن على السيطرة على التدفق القياسي للمهاجرين غير الشرعيين على المدينة.

وأضافت التقارير ذاتها، أن هذه الوحدات ستقوم بمساعدة الشرطة المحلية و”لاگواريا سيبيل” لتقديم كل الدعم اللوجيستي وتجميع المهاجرين اللي غير وصلو لسبتة وضربوها بغبرة داخل المدينة. كما أشارت المصادر ذاتها، أن السلطات المحلية بالمدينة عقدت اجتماعات عن بعد لتنسيق جهودها وتعبئة مرافق استقبال إضافية للمهاجرين غير الشرعيين الوافدين على المدينة في الساعات القليلة الماضية.

المصادر ذاتها، ذكرات أن اسبانيا غادي تواجه مشكلة كبيرة مع استقبال حوالي 1500 قاصر قاصرين، والذين لا يمكن طردهم وإعادتهم على وجه السرعة إلى المغرب، كما تأمل السلطات الإسبانية أن تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع المغرب بعد الأزمة لإعادة الحراگة الراشدين واللي مصادر الشرطة كتقدر أن عددهم  يقدر يوصل لـ 9000 شخص .

موضوعات أخرى

17/06/2021 23:00

بعد 71 يوم من الإضراب على الماكلة. الريسوني من الحبس: إلى كنت هتكت عرض شي حد بغيت ربي يجيب اللي يهتك عرض ولدي.. وقالي الطبيب عمرني نرجع نحس برجلي اليمنية