الرئيسية > آش واقع > الصبليون.. شوافرية طاكسيات من المغرب والدومينيكان خدامين مع ريرز كبير ديال ترويج الكوكايين
31/03/2021 11:56 آش واقع

الصبليون.. شوافرية طاكسيات من المغرب والدومينيكان خدامين مع ريرز كبير ديال ترويج الكوكايين

الصبليون.. شوافرية طاكسيات من المغرب والدومينيكان خدامين مع ريرز كبير ديال ترويج الكوكايين

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

أسفرت عملية “تيليناركوس” عن تفكيك شبكة إجرامية متخصصة بترويج المخدرات القوية بمدينة بالما دي مايوركا، حسب تقارير إسبانية. وتم اعتقال ثمانية أشخاص ، ثلاثة منهم، سائقين رسميين لسيارات الأجرة، من المغرب والدومينيكان واسبانيا، بسبب تورطهم في استغلال صفتهم كسائقين محترفين في توزيع الكوكايين ليلا على الكليان ديال الريزو..

ونجح أعضاء الشبكة في تسيير نشاطهم الإجرامي، من خلال تشكيل شبكة معقدة واستغلال شركة توصيل طلبيات للمنازل وكان نشاطها التجاري معروفًا وبشكل متزايد ، باسم “Telecoca”.

هاذ العصابة وضعات جدولة يومية للعمليات ديالها.. في النهار كانو كيستغلو اسم شركة عالمية مشهورة في توصيل الطلبيات، في توزيع الكوكايين من خلال بيع الأدوية بالتجزئة للزبائن ديالهم في دور الدعارة اللي كتخدم 24/24.. وفي الليل وبسبب حظر التجول، كيتكلفو شوافرية الطاكسيات المغاربة والدومينيكانيين اللي عندهم علاقات تعاقدية مع الشبكة، في توزيع الكوكايين على  نقاط بيع محددة كتشمل الكليان في ديورهم والحانات وقاعات القمار.. في مقابل الحصول على نسبة مئوية من الأرباح من أنفسهم.

موضوعات أخرى

22/04/2021 13:50

التقارب المغربي الأمريكي ومناورات الأسد الأفريقي خوفو نظام العسكر.. روسيا والدزاير غايديرو مناورات عسكرية ف سبتمبر الجاي

22/04/2021 13:00

نايضا فالبرلمان على تقنين الكيف.. البي جي دي طلب من لفتيت يكشف على “دراسة” آثر الجدوى من التقنين قبل المناقشة وباغي مهمة استطلاعية حول وضعية المزارعين