الرئيسية > جورنالات بلادي > الصباح: انتخابات 8 شتنبر “فيها ان” وحياد الداخلية ملغوم والخريطة السياسية تصنعات سلفا 
09/10/2021 18:00 جورنالات بلادي

الصباح: انتخابات 8 شتنبر “فيها ان” وحياد الداخلية ملغوم والخريطة السياسية تصنعات سلفا 

الصباح: انتخابات 8 شتنبر “فيها ان” وحياد الداخلية ملغوم والخريطة السياسية تصنعات سلفا 

عن الصباح //

خصصت جريدة “الصباح” عددها لنهاية الاسبوع للانتخابات الاخيرة والحكومة الجديدة. الجريدة كشفت ان انتخابات 8 شتنبر فيها “ان” وان ملاحظون رصدو عدد من الاختلالات منذ التصويت على القاسم الانتخابي كما تحدثت عن “الحياد السلبي لوزارة الداخلية” واكدت اليومية ان “المال تحكم في الخريطة السياسية” وانه لم يتم احترام “شروط الشفافية” و”الغرق في العنف والفساد” كما تحدثت اليومية عن “المحسوبية فالتزكيات” وعن “طعن اليسار” و”الاسلاميين فهاد الانتخابات”.

وهاجمت الداخلية ونعتت حيادها ب”الملغوم” ونقلات عن ترانسبارانسي ما مسته ممارسات خارج القانون ووصفت المراقبون الخارجيون ب”شاهد ما شافش حاجة” وذهب عبد الصمد بلكبير ابعد عندما قال ان “الخريطة السياسية صنعت سلفا” وان هناك “طرق حديثة للتزوير”.

وفي مقال فالصفحة الاولى قال رئيس تحرير اليومية ان الكشف عن اعضاء االحكومة يبعث عن القلق وانها تشكيلة غير منسجمة وغير متجانسبة.

تفاصيل اكثر فعدد نهاية الاسبوع من الصباح…

موضوعات أخرى

24/10/2021 15:00

بالصور والفيديو.. “كود” جابت كيفاش متظاهر كيستفز السلطات غير باش يبان ضحية وطيح البوليس فالأرض وفالاخير شي فايسبوكيين تضامنو غير معه ونساو معاناة البوليس

24/10/2021 14:30

الوقت تخربقات عند صحاب القهاوي والريسطوات.. هالكاهم كورونا وجاتهم ضريبة الرسم المهني بمالبغ صحيحة.. ومنهم حتى لي سادين

24/10/2021 12:30

بتكليف من الملك.. رئيس الحكومة مشى للسعودية اليوم باش يحضر “منتدى مبادرة السعودية الخضراء” وقمة “مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”

24/10/2021 12:20

المديرة الجهوية للصحة فالداخلة خلات على خط الإعتداء على الفرملية وخرجات العين الحمرا: لا تسامح ولا تساهل مع أي شخص تسول له نفسه ومن أي موقع كان التطاول أو إهانة الأطر الصحية أوالاعتداء على المؤسسات