الرئيسية > آش واقع > الشيشة فزمان “كورونا”.. اقتحام قهوى ففاس والسلطة والبوليس لقاوها خدامة ومهبطة الرّيدُو
07/07/2020 08:11 آش واقع

الشيشة فزمان “كورونا”.. اقتحام قهوى ففاس والسلطة والبوليس لقاوها خدامة ومهبطة الرّيدُو

الشيشة فزمان “كورونا”.. اقتحام قهوى ففاس والسلطة والبوليس لقاوها خدامة ومهبطة الرّيدُو

كود فاس//

أفادت مصادر محلية، لـ”كود”، أن السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الأطلس بفاس، تمكنت ليلة الإثنين – الثلاثاء، من اقتحام مقهى معروفة لتقديم الشيشة بشارع الشفشاوني، وذلك بدعم ومؤازرة الأمن الوطني والقوات المساعدة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن هذه العملية أسفرت عن حجز أزيد من 20 نرجيلة، و50 أنبوب خاص بقنينات الشيشة، بالإضافة إلى مادتي الفحم والمعسل، والتحقق من هوية أزيد من 20 شخصا كانوا يتواجدون بداخل المقهى التي كانت مغلقة وتعمل سرا لتمويه الجميع.

المثير فهاد القضية هو أن مول الكافي مهبط كاع الرّيدو ديال المقهى، لكن السلطات المحلية حصلات شي حد خارج الكافي عندو سوارت المقهى وهو اللّي كيحل وكيسد للناس. بغا يخدم مطور لكن قائد الملحقة الإدارية الأطلس حصلو بيديه.

موضوعات أخرى

07/08/2020 17:00

المغرب مكانش موجه لسياحة الشباب وماموفر ليهم والو ومع ذلك فأزمة كورونا راه هوما لي لقاهم.. شباب أجانب حصلو فالمغرب كيحطو فيديوات زوينة كتعرف بالمغرب وبثقافتو وكيديرو اشهار كبير ومهم للسياحة

07/08/2020 15:30

سفير لبنان فالمغرب كيشكر الملك محمد السادس على المساعدات الإنسانية اللي سافط لبيروت: هذي مبادرة ملكية كريمة واللبنانيين تعودو على وقوف المغاربة فجنبهم