الرئيسية > كود سبور > الشكاوي كتقاطر على جامعة الكرة. الرجا حتى هي تقدمات برسالة احتجاج على التحكيم – وثيقة
07/11/2019 13:00 كود سبور

الشكاوي كتقاطر على جامعة الكرة. الرجا حتى هي تقدمات برسالة احتجاج على التحكيم – وثيقة

الشكاوي كتقاطر على جامعة الكرة. الرجا حتى هي تقدمات برسالة احتجاج على التحكيم – وثيقة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الرجاء حتى هو قدم احتجاج لجامعة الكرة. إداة الأخضر وجهت بدورها رسالة احتجاج إلى الجامعة الملكية المغربية بسبب تحكيم سمير الكزاز خلال مباراة أولمبيك آسفي ومحمد نحيح أمام نهضة الزمامرة في البطولة الوطنية الاحترافية.

وأشارت إلى أن النادي تعرض لظلم وحيف تحكيميان خلال المباراتين المذكورتين، مشيرا إلى أن قرارات الحكمين تدعوا إلى الاستغراب بعدما تم حرمان الفريق الأخضر من أهداف مشروعة وضربات جزاء واضحة وضوح الشمس وذلك في بداية مشوار البطولة الوطنية في مبارتين من ثلاث مباريات.

وأضاف النادي أن جميع متتبعي الشأن الكروي الوطني يستغربون كيف يتم توزيع ضربات الجزاء لمن له الحظ وشيئا من هذا القبيل في ضرب سافر لأبسط قواعد التنافس الرياضي الشريف وتكافؤ الفرص بين الأندية الوطنية.

واستعرض الرجاء أخطاء الحكام والتي حددها في ضربتي جزاء وهدف مشروع خلال المبارتين ضد نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي.

وطالب الرجاء الجامعة بتقيد الحكام بالتطبيق السوي للقانون لما فيه مصلحة المنظومة الكروية بالمغرب والرياضة الوطنية التي يساهم الرجاء في إعلاء مرتبتها وطنيا ودوليا.

وتأتي هذه الراسلة في وقت طالبت فيه إدارة الأحمر الجامعة بفتح تحقيق في تصريحات مدرب الرجاء، والتي قال فيها إنه «إذا استمر التحكيم بهذه الطريقة أثناء الموسم، فسيحسم لقب البطولة بسهولة لصالح الوداد».

موضوعات أخرى

13/11/2019 18:00

نادي المعارضين الديمقراطيين المتجسس على هواتفهم! الدولة العادلة هي التي تتجسس على كل معارضيها دون تمييز بينهم وليس على بوبكر الجامعي لوحده

13/11/2019 16:50

النسخة الأولى من منتدى مقاولات تربية الأحياء المائية بالداخلة بالأرقام: 300 مشارك واطلاق 256 مشروع بإمكانيات إنتاج إجمالي واصلة لـ 156.000 طن فالعام