الرئيسية > آش واقع > الشطابة على البزنازة والكرابة فكازا قبل العيد لكبير وها شحال حجزو فليلة وحدا
19/08/2018 17:45 آش واقع

الشطابة على البزنازة والكرابة فكازا قبل العيد لكبير وها شحال حجزو فليلة وحدا

الشطابة على البزنازة والكرابة فكازا قبل العيد لكبير وها شحال حجزو فليلة وحدا

عمـر المزيـن – مكتب الرباط:

تمكنت مصالح أمن منطقة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، يوم أمس السبت 18 غشت 2018، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة يشتبه في تورطه في ترويج الأقراص الطبية المهلوسة.

هذه العملية التي أشرفت عليها فرقة أمنية متخصصة، مكنت من رصد محاولة تسريب كمية من الأقراص المهلوسة على مستوى المحطة الطرقية أولاد زيان من قبل المعني، الذي استغل الحركية الاستثنائية لوسائل النقل العمومية خلال هذه الفترة التي تتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تمكنت من حجز كمية من المخدر المذكور تقدر بما يفوق 400 قرص.

وفي عملية أخرى، عملت مصالح الأمن بمنطقة مولاي رشيد، في نفس اليوم، على القيام بحملة أمنية واسعة النطاق من أجل محاربة ظاهرة ترويج المشروبات الكحولية المهربة، حيث  أسفرت العملية الأولى عن مداهمة مسكن مبحوث عنه بحي مولاي رشيد.

وقد مكنت هذه العملية من حجز 3123 قنينة من المشروبات الكحولية المعد للترويج، فيما أسفرت عمليات مماثلة دائما بمنطقة حي مولاي رشيد عن حجز 55 قنينة أخرى من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع ، فضلا عن حجز 25 غراما من الشيرا و15 قرصا طبيا مهلوسا.

وأشار ولاية أمن الدار البيضاء إلى أن هاتين العمليتين أسفرتا أيضا عن حجز ثلاث كلاب شرسة تمت إحالتها على المصالح البيطرية المختصة.

موضوعات أخرى