الرئيسية > ميديا وثقافة > الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا
09/10/2021 22:00 ميديا وثقافة

الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا

الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا

كود كازا ///

مجلة جديدة اسمها “”جيروساليم ستراتيجيك تريبيون” اطلقها الاعلامي المغربي احمد الشرعي بالانجليزية وفامريكا. هاد المجلة اللي غادي يكون فيها الشرعي ناشر ورئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيدي خدا رئيس تحريرها هو عيران ليرمان.

اما اعضاء المجلس الاداري ففيه اسماء كبيرة بزاف بزاف. فيهم الجينرالات بحال الجنرال جيمس جونز اللي كان هو مستشار الامن القومي فعهد الرئيس الامريكي الاسبق باراك اوباما والجنرال جيمس كلابا اللي كان مدير الاستخبارات الوطنية فعهد نفس الرئيس الامريكي دوف زاخيم نائب وزير الدفاع الاميريكي فعهد جورج بوش وديبورا جيمس اللي كانت وزيرة الطيران الامريكي في عهد اوباما والأميرال جيمس فوجو الثالث اللي هو قائد القوات الامريكية في اوروبا في عهد اوباما.

فالسياسيين كاين السفير إريك إيدلمان اللي كان نائب وزير الخارجية المكلف بالشرق الاوسط في عهد اوباما والسفير زلمان شوفان وزير سابق.

فاسرائيل كاين الجنرال يعقوب عميدرور: مستشار الامن القومي لرئيس الوزراء الاسرائيلي والسفير داني أيالون اللي كان وزير العدل سابق إسرائيل وبالاضافة الى برلمانية اسمها سفيتلوفا.

كما بريطانيا كاينة من خلال العقيد ريتشارد كيمب اللي كان هو قائد القوات البريطانية في افغانستان وحاضرة سنغفورة من خلال السفير بيلهاري كوسيكان اللي كان وزير خارجية سابق لهاد الدولة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو