الرئيسية > ميديا وثقافة > الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا
09/10/2021 22:00 ميديا وثقافة

الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا

الصحافي الشرعي شاف على شخصيات كبيرة بزاف من المخابرات والسياسة والجيش فامريكا واسرائيل وبريطانيا وسنغفورا

كود كازا ///

مجلة جديدة اسمها “”جيروساليم ستراتيجيك تريبيون” اطلقها الاعلامي المغربي احمد الشرعي بالانجليزية وفامريكا. هاد المجلة اللي غادي يكون فيها الشرعي ناشر ورئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيدي خدا رئيس تحريرها هو عيران ليرمان.

اما اعضاء المجلس الاداري ففيه اسماء كبيرة بزاف بزاف. فيهم الجينرالات بحال الجنرال جيمس جونز اللي كان هو مستشار الامن القومي فعهد الرئيس الامريكي الاسبق باراك اوباما والجنرال جيمس كلابا اللي كان مدير الاستخبارات الوطنية فعهد نفس الرئيس الامريكي دوف زاخيم نائب وزير الدفاع الاميريكي فعهد جورج بوش وديبورا جيمس اللي كانت وزيرة الطيران الامريكي في عهد اوباما والأميرال جيمس فوجو الثالث اللي هو قائد القوات الامريكية في اوروبا في عهد اوباما.

فالسياسيين كاين السفير إريك إيدلمان اللي كان نائب وزير الخارجية المكلف بالشرق الاوسط في عهد اوباما والسفير زلمان شوفان وزير سابق.

فاسرائيل كاين الجنرال يعقوب عميدرور: مستشار الامن القومي لرئيس الوزراء الاسرائيلي والسفير داني أيالون اللي كان وزير العدل سابق إسرائيل وبالاضافة الى برلمانية اسمها سفيتلوفا.

كما بريطانيا كاينة من خلال العقيد ريتشارد كيمب اللي كان هو قائد القوات البريطانية في افغانستان وحاضرة سنغفورة من خلال السفير بيلهاري كوسيكان اللي كان وزير خارجية سابق لهاد الدولة.

موضوعات أخرى

25/10/2021 11:00

سابقة فـ القضاء المغربي لقات ترحيب كبير.. لأول مرة شخص مبلي بالشراب فـ سيدي سليمان صيفطوه لمؤسسة خاصة يتعالج بلاصة ما يتحط فالحبس