الرئيسية > آش واقع > الشرطة القضائية فتحات بحث قضائي فمحاولة تهريب جوج طن و380 كيلو من الحشيش فالناظور
16/01/2021 13:20 آش واقع

الشرطة القضائية فتحات بحث قضائي فمحاولة تهريب جوج طن و380 كيلو من الحشيش فالناظور

الشرطة القضائية فتحات بحث قضائي فمحاولة تهريب جوج طن و380 كيلو من الحشيش فالناظور

كود – و.م.ع//

فتحات الشرطة القضائية فالمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، لبارح الجمعة، لتحديد المتورطين فمحاولة تهريب جوج طن و380 كيلو من الحشيش على متن حاويات معدنية كانت معدة للتصدير.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمصالح الجمارك بميناء الناظور كانت ضبطات كاميونات عامرين بالمخدرات المحجوزة مخبأة ضمن شحنة من الحجارة المعدنية، بداخل تسع حاويات كانت موجهة للتصدير على متن رحلة بحرية تجارية صوب إحدى الدول الأوروبية.

وزاد البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بالناظور بتنسيق ميداني مع الدرك الملكي بزايو، مكنات من تحديد مكان المستودع المستعمل في تلفيف وإعداد شحنة المخدرات بالمنطقة القروية “أولاد ستوت” ، وهذشي قبل ما تبين إجراءات التفتيش المنجزة بداخلز على وجود كمية إضافية من مخدر الشيرا ملفوفة بنفس الطريقة.

وخلص البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تواصل الأبحاث والتحريات في هذه القضية، لتوقيف كافة المتورطين في هذه الشبكة، ورصد امتداداتها المحتملة.

موضوعات أخرى

26/02/2021 12:20

خبار غايفرح العائلات.. مندوبية السجون سمحات بتظيم الزيارات العائلية ف لحبسات بعدما تحسنات الوضعية الوبائية وها كيفاش

26/02/2021 12:00

مفاوضات وكواليس “القاسم الانتخابي”..قادة ال”بي جي دي” خايفين من تعديلات الأحزاب الاخرى ومصدر لـ”كَود”: المفاوضات مبقاتش مع الداخلية و خاص الاحزاب يتفاهمو بيناتهم 

26/02/2021 11:00

رئيس صربيا السابق و 250 شخصية أوروبية وأمريكية لاتينية راسلو بايدن و كيرحبو بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحرا  – تغريدة