الرئيسية > آش واقع > الشراب المسموم اللي قتل الناس فـ الشرق.. الوكيل العام فـ وجدة: قاضي التحقيق هبط المتهم الرئيسي للحبس ومتهم آخور تشد
13/07/2021 20:20 آش واقع

الشراب المسموم اللي قتل الناس فـ الشرق.. الوكيل العام فـ وجدة: قاضي التحقيق هبط المتهم الرئيسي للحبس ومتهم آخور تشد

الشراب المسموم اللي قتل الناس فـ الشرق.. الوكيل العام فـ وجدة: قاضي التحقيق هبط المتهم الرئيسي للحبس ومتهم آخور تشد

كود وجدة //

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بوجدة، في بلاغ له، توصلت به “كَود”، عن فتح بحث في ظروف وفاة مجموعة من الأشخاص ووضع آخرين رهن العلاج بالمستشفى للاشتباه في تناولهم مواد ضارة بالصحة.

وحسب الوكيل العام، فإن البحث الذي أمرت به النيابة العامة أسفر عن توقيف أحد المشتبه فيهم والبحث معه، حيث تم تقديمه أمامها اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أنه بعد دراسة نتائج البحث تم تقديم ملتمس إلى قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في حقه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعال إعطاء مواد تضر بالصحة عمدا نتج عنها الـموت والمشاركة في ذلك.

وذكر المصدر نفسه أنه فيما تم إيقاف مشتبه فيه آخر اليوم الثلاثاء، ولازال البحث جار معه بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، في الوقت الذي أمر فيه قاضي التحقيق بعد استنطاق الـمعني بالأمر الأول ابتدائيا، إيداعه بالسجن المحلي بوجدة في إنتظار استكمال إجراءات التحقيق معه، وكذا في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث التمهيدي مع الـمشتبه فيه الموضوع رهن تدبير الحراسة النظرية والذي سيتم ترتيب الأثار القانونية في حقه على ضوء ذلك .

موضوعات أخرى

30/07/2021 20:30

قانون مزاولة الأجانب لمهنة الطب بدا تنزيلو بكري.. مذكرة وزارية لتنظيم الاستثمارات الأجنبية وقطع الطريق امام احتكار لوبيات المصحات الخاصة للاستثمارات فالصحة