الرئيسية > آش واقع > الشامي تلاقا لشكر باش يقادو الحزب .. ولحليمي واليازغي وتيار المرحوم الزايدي باغين يصيفطو لشكر ف اقرب وقت: نهايتو بدات
11/10/2019 16:30 آش واقع

الشامي تلاقا لشكر باش يقادو الحزب .. ولحليمي واليازغي وتيار المرحوم الزايدي باغين يصيفطو لشكر ف اقرب وقت: نهايتو بدات

الشامي تلاقا لشكر باش يقادو الحزب .. ولحليمي واليازغي وتيار المرحوم الزايدي باغين يصيفطو لشكر ف اقرب وقت: نهايتو بدات

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن احمد رضا الشامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، التقى بإدريس لشكر، الكاتب الاول لحرب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وذلك بعد يوم فقط من التعيين الملكي للحكومة الجديدة.

اللقاء ناقش تطوير الحزب تنظيميا حيث اتفق المجتمعين، من بينهم عائشة لكلاع، على تكليف الشامي بالتنظيم بمساعدة من ادريس لشكر.

وكشفت ذات المصادر ان لشكر باغي يولي رئيس المجلس الوطني وشامي يطلع في المؤتمر الاستثنائي في 2020 وتولي عائشة لكلاع ناطقة الرسمية باسم الحزب وابنة لشكر تكون في المكتب السياسي وعلي اليازغي كذلك.

هاد التخريجة لي باغي لشكر يديرها جات من مور رفض كبير للمصالحة لي فتح، المصالحة لي ماتت قبل ما تولد ولي كيعارضها كبار القادة الاتحاديين منهم محمد اليازغي واحمد الحليمي علمي، وتيار المرحوم الزايدي.

هاد التيار كيشترطو بدء المصالحة برحيل لشكر والموالين ديالو وتنظيف الحزب.

وفي سياق متصل كشف مصدر مطلع ان الحليمي يستعد لخرجة اعلامية قد تكون عبارة عن حلقات يكشف فيها رؤيتها للواقع السياسي المغربي، وكذا موققو من الوضع ف الاتحاد الاشتراكي.

موضوعات أخرى

07/07/2020 08:22

قضية اتهام 7 موظفين فحبس راس الماء بتعذيب واغتصاب محابسي سابق بـ”كراطة” رجعات للواجهة: الوكيل العام بفاس خرّج الشكاية من الحفظ

07/07/2020 08:20

خاص..بالوثيقة: مكتب محاماة الوزير أمكراز كياخد 100 ألف دهم سنويا من مجلس جماعة أولاد تايمة ومصدر يوضح لـ”كود”: الملفات لي خسر أغلبها بسبب أخطاء الإدارة

07/07/2020 08:00

شوف تيفي ماشي هي ادريس شحتان وهاد القناة عندها جمهورها وكيشوفها 17 مليون يوميا واللي قلقاتو راه كاين القانون