الرئيسية > آش واقع > السيبة فسطات.. مشرملين منوضين الروينة بالسيوفا والجناوا ف”سيدي عبد الكريم” والسكان كيطالبو بتدخل حموشي
12/05/2022 11:50 آش واقع

السيبة فسطات.. مشرملين منوضين الروينة بالسيوفا والجناوا ف”سيدي عبد الكريم” والسكان كيطالبو بتدخل حموشي

السيبة فسطات.. مشرملين منوضين الروينة بالسيوفا والجناوا ف”سيدي عبد الكريم” والسكان كيطالبو بتدخل حموشي

مصطفى المزابي – كود سطات //

ندد بعض سكان مدينة سطات عامة وحي “سيدي عبد الكريم” المعروف ب”دلاص” وذلك نتيجة الأحداث التي عرفها الحي السالف الذكر ليلة أمس الاربعاء، بعدما خرج مجموعة من الشمكارا يحملون أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف وسكاكين محدثين ضوضاء وفوضى ومخلفين حالة من الذعر والخوف في صفوف الساكنة.

وقالت مصادر “كود”، بأن الشارع الرئيسي بحي “سيدي عبد الكريم” أصبح تحت “رحمة” الخارجين عن القانون بأسلحتهم البيضاء التي يهددون بها الجميع، فضلا عن اختلالات أخرى وسعت دائرة الخوف وسط السكان، الشيء الذي دفع بعض الساكنة إلى الاستنجاد مباشرة بعبد اللطيف حموشي لشن حملة أمنية تطهيرية للحد من تنامي بعض الظواهر السلبية التي أضحت تشكل نقط سوداء بالمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الأفعال الإجرامية والتي عرفها الحي المذكور، تعرف تزايدا رغم تدخلات عناصر الأمن بين الفينة والأخرى والتي لم تساهم في تقليص الجريمة، والحد من تكرار مثل هده السلوكات التي شكلت هاجسا من الخوف على المواطنين بمدينة سطات كما أنها تلحق خسائر مادية بأملاك الكثيرين، مضيفة أن حالة من الخوف تسود وسط السكان حاليا بسبب انتشار هذه الظواهر السلبية.

https://www.facebook.com/100044248086892/posts/542646830553582/

موضوعات أخرى

23/05/2022 11:30

الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان نددات بتصريحات القيادي فالبوليساريو اللي هدد فيها بتنفيذ عمليات إرهابية فالصحرا