الرئيسية > آش واقع > السنگال مامسوقاش للبوليساريو. دارت جوج مكاتب فالعيون والداخلة باش يصوتو السنگاليين على الرئيس الجديد
23/02/2019 16:00 آش واقع

السنگال مامسوقاش للبوليساريو. دارت جوج مكاتب فالعيون والداخلة باش يصوتو السنگاليين على الرئيس الجديد

السنگال مامسوقاش للبوليساريو. دارت جوج مكاتب فالعيون والداخلة باش يصوتو السنگاليين على الرئيس الجديد

الوالي الزاز -كود- العيون ////
Elouali.zaz.1987@gmail.com

أعلنت القنصلية العامة السنغالية بالدار البيضاء عبر بلاغ رسميعن تخصيص تسعة إثنين وعشرين مكتبا للرعايا السنغالينن بالمدن المغربية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية يوم غد الأحد الرابع والعشرين من فبراير.

وإعتمدت القنصلية العامة السنغالية بالدار البيضاء مكاتب للتصويت بالإستحقاقات الرئاسية في دن الرباط والدار البيضاء وفاس ووجدة ومراكش وطنجة، والعيون ثم الداخلة، إذ تعد المرة الأولى التي تعتمد فيها مكتبين للمشاركة في الإنتخابات بمدن الأقاليم الجنوبية للمملكة، على ال غم من الإحتجاج المتواصل لجبهة البوليساريو على القرار.

ولا تدخر السنغال جهدا في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية، حيت لازمت مواقفها أطروحة المغرب من نزاع الصحراء على مستوى منظمة الإتحاد الإفريقي، بِفِعل العلاقات المثالية بين البلدين، علما بأن الجالية السنغالية تعتبر من أكبر الجاليات الإفريقية على مستوى المملكة المغربية.

موضوعات أخرى

25/03/2019 07:00

عبث .. أكادير رتاكبات مجزرة فحق السلطة الرابعة برعاية المجلس الوطني والوزارة. نظمو مسابقة للصحافي واحدهم:: تعرضت الصحافة بأكادير لأكبر عملية سلخ في التاريخ