الرئيسية > آش واقع > السنبلة فبوجدور: نستنكرو عنصرية فريق سبيسيال ومحاولة سرقة تيليفون عضو فدورة الجماعة
10/02/2020 13:42 آش واقع

السنبلة فبوجدور: نستنكرو عنصرية فريق سبيسيال ومحاولة سرقة تيليفون عضو فدورة الجماعة

السنبلة فبوجدور: نستنكرو عنصرية فريق سبيسيال ومحاولة سرقة تيليفون عضو فدورة الجماعة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

استنكرت التنسيقية الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بإقليم بوجدور، في أعقاب إجتماع لها يوم السبت، ما شهدته دورة المجلس الجماعي لشهر فبراير من “أحداث أثرت على سيرها العادي” من خلال الهجوم على أعضاء الفريق المعارض ومحاولة سرقة هاتف أحد أعضائه.

وإستهجن فريق الحركة الشعبية ما تعرض له العضوان المحجوب داود ومحمد عالي مرشيد من سب ونعت بألفاظ نابية وعبارات عنصرية وصلت حد مطالبتهما بالرحيل عن المدينة باعتبارهما دخيلين من لدن عضو بفريق الأغلبية، وفق بيان في هذا الصدد.


وإستنكر الفريق الحركي في بيانه محاولة سرقة هاتف العضو بالمعارضة المحجوب داود، محملا رئيس الجماعة المسؤولية، منددا في السياق ذاته بالتصرفات المشينة من لدن احد أعضاء الأغلبية بشكل يتنافى مع القوانين والتشريعات والاخلاقيات المتعارف عليها، مؤكدا إنخراطه في مسائلة المجلس على أساس البرامج وفي إطار القانون عكس فريق الاغلبية ، مشددا على حرصه على القيام بواجبه في الدفاع عن مصالح الساكنة متسلحا بالقوانين والتشريعات الوطنية.

موضوعات أخرى

30/03/2020 23:00

فزمن كورونا.. من بعد فضيحة المعقم لي بغات تبيعو للمغاربة بزبالة فلوس.. ليلى حديوي كتكوي وتبخ: كيوصلوني رسائل زوينين من عند المتتبعين ديالي