الرئيسية > آش واقع > السلطات ف مولاي يعقوب زادت من عمليات المراقبة ديال أسعار المواد الغذائية ودايرة حملة على المحتكرين
08/04/2021 14:20 آش واقع

السلطات ف مولاي يعقوب زادت من عمليات المراقبة ديال أسعار المواد الغذائية ودايرة حملة على المحتكرين

السلطات ف مولاي يعقوب زادت من عمليات المراقبة ديال أسعار المواد الغذائية ودايرة حملة على المحتكرين

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

قال بلاغ لعمالة إقليم مولاي يعقوب إن المواد الغذائية الأكثر استهلاكا التي تعرف إقبالا كبيرا خلال هذا الشهر متوفرة بالشكل الكافي، وبالتالي فإنه لم يتم تسجيل أي خصاص في هذه المواد.

وشددت السلطة الإقليمية على ضرورة تكثيف عمليات مراقبة الأسعار و الضرب على أيدي المتلاعبين والمحتكرين، مع مراقبة جودة المنتجات الغذائية المعروضة بالأسواق المحلية وسلامتها الصحية، وذلك بتنسيق مع مختلف المصالح اللاممركزة المعنية، مطالبا الجميع الانخراط باللجنة الإقليمية المكلفة بالمراقبة مع التنسيق والانسجام التأمين لتفادي أي خلل أو خصاص في المواد الأكثر استهلاكا خلال رمضان.

وكانت السلطة الإقليمية لإقليم مولاي يعقوب قد ترأست يوم الثلاثاء الماضي بمقر العمالة اجتماعا خصص لدراسة التدابير الواجب اتخاذها لضمان التموين العادي  وتتبع الأثمان والمراقبة خلال شهر رمضان، تبعا تبعا لتعليمات وزير الداخلية بتاريخ 29 مارس 2021 والمتعلقة بالتدابير الخاصة بتتبع التموين والأثمان وتعزيز المراقبة خلال شهر رمضان.

موضوعات أخرى

17/04/2021 21:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 3).. محمد الشوبي فحوار مع “كود”: الاحتجاج على التراويح مزايدة ونقاش سطحي والرسول وكان كيصلي فدارو.. وفالستينات كانو الناس كياكلو رمضان وماكيتسوق ليهم حد