الرئيسية > آش واقع > السلطات فگلميم جابت إيليكوبتر باش تقلب على المفقودين لّي طاحو ف “واد صيّاد”  بطوموبيلتهم.. ومازال ما لقاو والو – تصاور
09/01/2021 13:20 آش واقع

السلطات فگلميم جابت إيليكوبتر باش تقلب على المفقودين لّي طاحو ف “واد صيّاد”  بطوموبيلتهم.. ومازال ما لقاو والو – تصاور

السلطات فگلميم جابت إيليكوبتر باش تقلب على المفقودين لّي طاحو ف “واد صيّاد”  بطوموبيلتهم.. ومازال ما لقاو والو – تصاور

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

إستعانت سلطات گليميم قبل قليل من اليوم السبت، بمروحية في عمليات التمشيط التي تقوم بها بحثا عن ناجين و جثث غرقى السيارة الخاصة التي جرفتها سيول وادي صياد قرب گليميم في الساعات الأولى من اليوم.

وسخرت سلطات گليميم المروحية لتسهيل عمليات البحث المجراة عن راكبي السيارة من نوع R21 والتي تم العثور عليها بعد ساعات من جرفها على بقنطرة وادي صياد بين گليميم وآسرير دون راكبيها، حيث تعمل حاليا على التحليق فوق المنطقة أملا في الإمساك بخيط للوصول للراكبين الذين يُجهل عددهم بالضبط.

ولم يتم التوصل إلى حدود اللحظة لأي معطيات حول راكبي السيارة الخفيفة، وما إذا كانوا أحياء أو قضوا غرقا بعد أزيد من ساعة على تقفي أثرهم من طرف المروحية المُحلقة على إرتفاع منخفض، وكذا ساعات من البحث من طرف الجهات التي إستعانت سابقا بغواص محترف للوقاية المدنية.

موضوعات أخرى

18/01/2021 09:20

فضيحة “باديس”.. العلمي وغنام قدام القضاء مرة اخرى بعدما تضربو ابتدائيا بالحبس النافذ ومسطرة غيابية تدارت فحق 3 متهمين آخرين و غرامات لعدد من الشهود