الرئيسية > آش واقع > السلطات فالعيون سالات مع أزمة العالقين بالواد الواعر
04/06/2020 15:21 آش واقع

السلطات فالعيون سالات مع أزمة العالقين بالواد الواعر

السلطات فالعيون سالات مع أزمة العالقين بالواد الواعر

محمود الركيبي – مكتب العيون //

قررت السلطات المحلية بجهة العيون الساقية الحمراء، السماح بشكل استثنائي لمجموعة من المواطنين الذين كانوا عالقين بمنطقة وادي الواعر ضواحي طانطان، بالدخول إلى المجال الترابي للجهة.

وعملا بالإحتياطات والإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، قامت السلطات المحلية بإيواء أفراد هذه المجموعة الذين يبلغ عددهم 36 شخصا، بإحدى الوحدات الفندقية بالطريق الرابطة بين العيون وشاطئ فم الواد، حيث سيقضون هناك فترة حجر صحي إلى حين التأكد من خلوهم من الفيروس.

أفراد وخسب مصدر مطلع، توفرات ليهم  جميع الشروط منها ما يحتاجونه من مأكل ومشرب ورعاية طبية، مؤكدين التزامهم بكل الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة قصد الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويدخل هذا القرار الإستثنائي، رغم سريان قرار منع حركة التنقل بين المدن، في إطار مراعاة السلطات المحلية بالعيون للظروف الإنسانية لهؤلاء المواطنين وضمان التحاقهم بذويهم، مع التأكيد على القيام بكل التدابير والإجراءات الإحترازية الصارمة لحماية الجهة من فيروس كورونا.

موضوعات أخرى

10/07/2020 09:00

العباسي رئيس المهمة الاستطلاعية للوقوف على وضعية لحباسات لـ”كود”: أصل المشاكل كاين فقلة الاعتمادات المرصودة لمندوبية السجون وها سباب معضلة الاكتظاظ

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!