الرئيسية > آش واقع > السفير الإفريقي اللي جا للعيون انباهر بمركز “الدياليز” وقال “لگود” هادشي ماكاينش فبزاف دول الإفريقية (صور)
24/09/2018 17:40 آش واقع

السفير الإفريقي اللي جا للعيون انباهر بمركز “الدياليز” وقال “لگود” هادشي ماكاينش فبزاف دول الإفريقية (صور)

السفير الإفريقي اللي جا للعيون انباهر بمركز “الدياليز” وقال “لگود” هادشي ماكاينش فبزاف دول الإفريقية (صور)

محمود الرگيبي – گود العيون //

بعد قدومه لمدينة العيون رفقة وفد طبي ينحدرون من عشرة دول إفريقية، قام سفير إفريقيا الوسطى ورئيس جمعية “ماسوم” خالد الرگيبي بزيارة لمركز الدياليز بالعيون، حيث إطلع الوفد الإفريقي على المركز المجهز بآليات طبية متطورة، تضم 47 سريرا للمرضى ومتاح بالمجان لساكنة الأقاليم الصحراوية.

الوفد الإفريقي الذي يضم أطباء وخبراء في المجال الطبي، وسفير دولة إفريقيا الوسطى عبروا “لگود” عن انبهارهم الشديد بالمركز، ولما يقدمه للساكنة من خدمات طبية وإنسانية مهمة قل نظيرها بعديد الدول الإفريقية حسب تعبيرهم.

يذكر أن الجمعية المغربية للدعم الطبي بالعيون (ماسوم)، تقوم بحملات تحسيسية هامة ومجانية لساكنة العيون، والأقاليم المجاورة، بشكل مستمر للفحص المبكر ضد الفشل الكلوي وأيضا لمساعدة المرضى على العلاج بإشراف مباشر من طرف أطباء مختصين من مختلف جهات المملكة.

موضوعات أخرى

23/10/2018 11:33

اردوگان وقتل الصحافي خاشقجي. خلى كل واحد على خاطرو. اعلام قطر وتركيا: الرئيس يطالب بالكشف عن القتلة واعلام السعودية: توقيف الرياض للقتلة خطوة هامة

23/10/2018 11:00

العشوائي في ولاية كازا سطات مبقاش مقتصر على البر ووصل إلى البحر.. شد ليا نقطع ليك في عين الدياب والسلطة دايرة عين ميكة في الصابليت والأجانب كيتفرجوا على شوهتنا العلالي- صور