الرئيسية > آش واقع > السرعة النهائية في ملف بوعشرين بدات. النيابة العامة طالبات ب 20 عام سجنا ليه
21/10/2018 12:30 آش واقع

السرعة النهائية في ملف بوعشرين بدات. النيابة العامة طالبات ب 20 عام سجنا ليه

السرعة النهائية في ملف بوعشرين بدات. النيابة العامة طالبات ب 20 عام سجنا ليه

كود كازا//

علمت “كود”، أن ممثل النيابة العامة طالب في مرافعته خلال الجلسة السرية ليلة الجمعة الماضية،  الخاصة بمحاكمة ناشر جريدة أخبار اليوم بالحكم بأشد العقوبات حسب صك المتابعة في ملفه، وهو يؤشر على أن النيابة العامة تطالب بسجن توفيق بوعشرين 20 سنة نافذة.

وكان دفاع المشتكيات في ملف ناشر يومية أخبار اليوم توفيق بوعشرين، حدد مبلغ التعويضات المدنية التي سيطالب بها أمام هيئة المحكمة باعتباره دفاع يمثل الطرف المطالب بالحق المدني، بأزيد من مليار سنتيم، سيتم عرضها من طرف المحامية أمينة الطالبي.

وحددت هيئة الدفاع عن المطالبات بالحق المدني تعويضا مدنيا لفائدة أسماء حلاوي قدره 5 ملايين درهم، و3 ملايين درهم لفائدة كل من سارة المرس، و3 ملايين درهم لفائدة خلود الجابري، و2 مليونين درهم لفائدة نعيمة حروري، و1 مليون درهم لفائدة زوج أسماء حلاوي.

وأحيل توفيق بوعشرين، شهر  مارس الماضي، مباشرة على غرفة الجنايات في حالة اعتقال، وحدد يوم 8 مارس 2018، موعدا لانطلاق محاكمته من أجل تهم ثقيلة أشدها جناية الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير.

موضوعات أخرى

17/11/2018 19:33

مجاهد لـ”كود”: الاحتلال الإسرائيلي كان الهدف ديالو يرهبنا باش متكونش مسيرة سلمية حدا الجدار وها شنو قالنا أبو مازن وهادشي نقلناه للأمم المتحدة