الرئيسية > آش واقع > السبليون جراو على «إرهابي» مغربي.. وتمنع يدخل لأوروبا
02/09/2018 12:30 آش واقع

السبليون جراو على «إرهابي» مغربي.. وتمنع يدخل لأوروبا

السبليون جراو على «إرهابي» مغربي.. وتمنع يدخل لأوروبا

كود//

قالت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، إنه جرى طرد مواطن مغربى من إسبانيا بتهمة الحصول على أسلحة وبنادق هجومية من أجل مواصلة هجمات برشلونة التى حدثت العام الماضي فى كتالونيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن «الإرهابى» طرد من إسبانيا وحظر دخوله إلى أوروبا لمدة لا تقل عن 10 سنوات، لارتباطه بالإرهاب ونشره للعنف والكراهية.

واستطاع المحققون العثور على أدلة على جرائم الإرهابى المغربى من خلال جهاز الكمبيوتر، والمواد التى تم تحليلها، كما عثر على الإنترنت على نشره لكلمات مثل”قتلة” و”قتل الإسبان” والعديد من الموضوعات التى تحض على الكراهية على الشبكات الاجتماعية، ومحاولة شراء الأسلحة النارية سواء كانت البنادق الهجومية أو المسدسات وجميع أنواع الذخيرة.

كما عثر على العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بتنظيم داعش الإرهابى، والعديد من الرسائل التى تحض على التفجيرات الانتحارية، مثل التى حدثت فى برشلونة وكامبريليس.

موضوعات أخرى

23/09/2018 15:30

الوداد فروينة خايبة بسباب التسيير العشوائي.. السكتيوي غطس مبقا بان واللعابة جا للتدريب ملقاو حد والتونسي مناف لقاوه بزز باش يحضر ندوة مباراة أهلي طرابلس

23/09/2018 12:30

“الكريساج” خرج سكان القرية فسلا للشارع وكانوا باغيين يديو مسيرتهم حتى للقصر. البوليس سد عليهم الطريق والمسيرة تهزات فيها شعارات قوية (صور)