الرئيسية > الزين والحداكة > الزين والعقل. إيفانكا ترامب واتاها القفطان المغربي.. ومعلقين: جا معاها – تصاور
08/11/2019 11:00 الزين والحداكة

الزين والعقل. إيفانكا ترامب واتاها القفطان المغربي.. ومعلقين: جا معاها – تصاور

الزين والعقل. إيفانكا ترامب واتاها القفطان المغربي.. ومعلقين: جا معاها – تصاور

نجوى المالحي-كود//

إيفانكا ترامب بنت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمستشارة ديالو، تأنقات وتألقات البارح بالقفطان المغربي خلال حفل العشاء دارو الملك محمد السادس على شرفها وترأساتو الأميرة لالة مريم.

ايفانكا ترامب بانت في كامل اناقتها بقفطان مخزني، واختارت تدير تجمع شعرها على شكل شينيون، ومعلقين تداولوا الصور داخل القصر وكتبو تعاليق زوينة في حق الضيفة ديالنا، وهدرو على الضحكة لي مفارقاتش وجهها هي والأميرة لالة مريم.

العشا جا بعد لقاءها مع وزير الخارجية ناصر بوريطة، ورئيس الحكومة العثماني للتوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، كيتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار، وفي وقت سابق في نهار كانت بسيدي قاسم، وشرفات على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” لي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي هي من أجل التعريف بمبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة، ولي كتسعى من خلالها لتحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

موضوعات أخرى

11/08/2020 12:50

بؤرة “الحوت” فآسفي.. النيابة العامة تابعات مسؤوليين عن تسيير الوحدة الصناعة لتصبير الأسماك وحتى المكلفين بتنفيذ البروتوكول الصحي