الرئيسية > الزين والحداكة > الزين فزمان كورونا لابس الكمامة.. البوگوصات كيحضرو لمسابقة ملكة الجمال
10/08/2020 05:00 الزين والحداكة

الزين فزمان كورونا لابس الكمامة.. البوگوصات كيحضرو لمسابقة ملكة الجمال

الزين فزمان كورونا لابس الكمامة.. البوگوصات كيحضرو لمسابقة ملكة الجمال

وكالات//

تتدرب شابات أنيقات يضعن كمامات واقية على وجوههن في فندق في ماناغوا تحضيرا لمسابقة ملكة جمال نيكاراغوا 2020 المقررة في الثامن من غشت.

وقالت منسقة إنتاج الحدث كونسويلو الفارادو، لوكالة الأنباء الفرنسية:”لدينا بروتوكول صارم على صعيد السلامة الصحية ينبغى على المشاركات احترامه بحذافيره”، وأكدت “خلال التدريبات نشترط التباعد الجسدي واستخدام الكمامات وغسل اليدين بانتظام”.

وأوضحت “خلال أشهر التحضير الأولى ألغينا كل الاجتماعات الفعلية وقمنا بكل شىء عبر الإنترنت، الدروس والاتصالات والاجتماعات”، وخفض فريق الإنتاج إلى الحد الأدنى عدد الأشخاص خلال الاجتماعات الضرورية جدا “فيما يؤمن فريق طبي متابعة صحة المشاركات والمنظمين”، وفقًا لـ”الفارادو”.

فيما تفيد الأرقام الرسمية فى نيكاراجوا، بأن السلطات الصحية سجلت حتى الآن 3439 إصابة بفيروس كورونا المستجد، بينها 108 وفيات فى بلد يبلغ عدد سكانه 6.2 ملايين نسمة.

موضوعات أخرى

20/09/2020 10:30

اجتماعات واتصالات مكثفة بين قادة “البي جي دي” بسبب مذكرة المؤتمر الاستثنائي وتيار الاستوزار بدا كاينسف “مضمون المذكرة”

20/09/2020 09:59

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه