الرئيسية > كود سبور > الزمالك حسم رسميا فمشاركة أحداد فالماتش ضد الرجاء فنصف نهائي عصبة الأبطال
15/10/2020 13:00 كود سبور

الزمالك حسم رسميا فمشاركة أحداد فالماتش ضد الرجاء فنصف نهائي عصبة الأبطال

الزمالك حسم رسميا فمشاركة أحداد فالماتش ضد الرجاء فنصف نهائي عصبة الأبطال

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الزمالك حسم رسميا فمشاركة أحداد فالماتش ضد الرجاء فنصف نهائي عصبة الأبطال. أمير مرتضى منصور، المشرف العام على بالنادي، أكد أن هناك بندا في عقد إعارة المهاجم المغربي، يمنعه من المشاركة مع الرجاء أمام نظيره المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المنتظر أن تجمعهما، الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على هامش تواجده برفقة فريقه في الدار البيضاء، «هناك بند في عقد إعارة حميد احداد للرجاء يمنعه من المشاركة أمامنا .. تلقينا اتصالات ودية من مسؤولي الرجاء لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض في حالة المشاركة».

ويأتي تصريح مرتضى منصور في وقت تحدثت فيه تقارير إعلامية عن لقاء مرتقب سيجمع المشرف على الكرة بنادي الزمالك مع إدارة الرجاء من أجل مناقشة مستقبل المهاجم حميد أحداد.

وأوضحت أن إدارة الرجاء ستجتمع بأمير مرتضى منصور، مساء اليوم الخميس، بأحد فنادق الدار البيضاء، لمعرفة طلبات الزمالك بشأن أحداد.

موضوعات أخرى

24/10/2020 11:00

واش ما وصلش الوقت يرجع مجد الوداد برئيس بحال مكوار؟ رئيس ما عندوش لوسخ وما دوزش الاحتيال وماشي من التراكتور او غيرو وودادي حقيقي وقاري مزيان

24/10/2020 10:00

الناصري سبق لحساب وبغى يقولب الوداديين باعتذار غبي. بعد هاد الموسم الكارثي كتب: اعاهدكم على خدمة الوداد واذا لم اوفق ساغادر