الرئيسية > آش واقع > الريزو اللي حصل كيستغل طفلات ففاس وكيصورهوم فوضعيات جنسية تقدم للوكيل العام
29/05/2022 09:20 آش واقع

الريزو اللي حصل كيستغل طفلات ففاس وكيصورهوم فوضعيات جنسية تقدم للوكيل العام

الريزو اللي حصل كيستغل طفلات ففاس وكيصورهوم فوضعيات جنسية تقدم للوكيل العام

عمـر المزيـن – كود///

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح اليوم الأحد، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاتين، متورطين في تصوير طفلات في وضعيات جنسية مثيرة.

ويتحدد الأسلوب الإجرامي، المعتمد من طرف هذه الشبكة الإجرامية، في استدراج طفلات يمتهن التسول في شوارع المدينة، وتصويرهن في أوضاع جنسية خليعة مقابل مبالغ مالية زاهدة، قبل أن يتم إرسال تلك الصور إلى شخص يوجد في إحدى الدول الأوروبية.

وكشف مصدر مطلع لـ”كود” أن عدد الطفلات اللواتي تم استغلالهن بلغ إلى حدود الساعة 05، تقدمن بشكايات لدى المصالح الأمنية، والتي سارعت في تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية، وقادتها في وقت وجيز من تحديد هوية المتهمين بشكل دقيق وتوقيفهم من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية فاس الجديد دار دبيبغ.

وقال المصدر نفسه أن الأبحاث والتحريات التي تمت مباشرتها في هذه القضية بينت أن أحد الموقوفين كانت تربطه علاقة جنسية بإحدى المتهمات، مشيرا إلى أن الأبحاث لا زالت متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف الوصول إلى باقي المتهمين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتقديمهم إلى العدالة.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا