الرئيسية > كود سبور > الريال والبايرن والانتر غادي ينظمو بطولة لدعم الكفاح ضد كورونا
20/05/2020 07:00 كود سبور

الريال والبايرن والانتر غادي ينظمو بطولة لدعم الكفاح ضد كورونا

الريال والبايرن والانتر غادي ينظمو بطولة لدعم الكفاح ضد كورونا

وكالات//

ينظم الثلاثي بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وإنتر الإيطالي بطولة “كأس التضامن الأوروبي” عام 2021، بهدف البعث برسالة تضامن واستخدام العوائد لدعم البنية التحتية الطبية.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي الألماني كارل هاينتس رومينجيه: “عانت أوروبا بشدة من فيروس كورونا. تجمعنا علاقات صداقة قوية بأندية أوروبا الكبيرة”.

واتفقت الأندية الثلاثة على تنظيم البطولة عقب دراسة جداول المباريات واعتماد الوقت الذي سيكون من المتاح فيه اللعب أمام الجماهير.

ستواجه الفرق الثلاثة بعضها بعضا، حيث ستقام مباراة واحدة في كل مدينة: مدريد (ريال ضد إنتر)، ميلانو (إنتر ضد بايرن)، ميونخ (بايرن ضد ريال).

وأضاف رومينجيه: “الممرضات ومقدمي الرعاية الطبية والأطباء يقومون بعمل رائع في الوقت الرهان. نريد أن نشيد بما يبذلونه من مجهودات”.

وأتم: “سيتم توجيه الدعوة إلى 5000 ممرض وطبيب ومقدم رعاية إلى أليانتس أرينا لحضور مواجهة ريال مدريد. نحن الأندية الثلاثة نريد أن نظهر تقديرنا واحترامنا لهؤلاء الأبطال”.

سيتم التبرع بعائدات المباريات الثلاث إلى المرافق الطبية في إيطاليا وإسبانيا، حيث يرى بايرن أن مساهمته ترمز لوحدة أوروبا.

 

 

موضوعات أخرى

30/05/2020 21:30

الوضعية الوبائية لكورونا فجهات وأقاليم المغرب اليوم: كازا سطات سجلات 49 حالة جديدة وطنجة تطوان 22 حالة شفاء اليوم.. و7 جهات ما سجلات حتى إصابة

30/05/2020 20:00

هادشي كيخلع وخاص النيابة العامة تحرك.. صفحات داعشية كتحرض على القتل بالعلالي ديال “المرتدين” والملاحدة”.. وها المؤثرين المستهدفين

30/05/2020 19:00

منظر مؤلم ديال مرات اليوسفي واقفة بعيدة على قبر راجلها فآخر لحظات الوداع ! كيفاش هاد القضية ديال المرا ماتمشيش للقبور و ماتودعش باها و لا راجلها و لا خوها ؟ مول الحانوت يقدر يوصل راجلك و لا باك تال القبر و نتي لا ؟ واش حنا مانستاهلوش داك الوداع الأخير زعما ؟