الرئيسية > آش واقع > “الرونفور” اللي ترسل لجهة سوس بدات كتبان نتائج مشاركته في الحملة على الإجرام. الإطاحة بـ 5 في أقل من 24 ساعة وحجز كمية مهمة من الحشيش والقرقوبي – صور
12/07/2019 12:30 آش واقع

“الرونفور” اللي ترسل لجهة سوس بدات كتبان نتائج مشاركته في الحملة على الإجرام. الإطاحة بـ 5 في أقل من 24 ساعة وحجز كمية مهمة من الحشيش والقرقوبي – صور

“الرونفور” اللي ترسل لجهة سوس بدات كتبان نتائج مشاركته في الحملة على الإجرام. الإطاحة بـ 5 في أقل من 24 ساعة وحجز كمية مهمة من الحشيش والقرقوبي – صور

أنس العمري –كود///

“الرونفور” اللي ترسل لجهة سوس بدات كتبان نتائج مشاركته باقي الفرق الأمنية في الحملة على المجرمين. ففي أقل من 24 ساعة حجز كميات مهمة من الحشيش والأقراص المهلوسة، في عمليتين منفصلتن.

العملية الأولى نفذت في تراب أكادير، حيث نجحت مصالح الأمن، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف، مساء أمس الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 30 و31 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري الكيف والشيرا.

وأوقف المشتبه فيهما بمدخل مدينة أكادير، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية عملية تفتيش السيارة عن حجز 62 كيلوغرام من مخدر الشيرا فضلا عن 124 كيلوغرام من مادة الكيف المعدة للترويج.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه الأفعال الإجرامية.

وقبل ذلك بساعات قليلة، تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بتيكيوين من إلقاء القبض على 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و33 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة في السرقة الموصوفة وترويج المخدرات، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وأوقف المشتبه فيهم، أول أمس، خلال عملية أمنية بحي الهدى بمدينة أكادير، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز 450 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي”، وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي.

 

موضوعات أخرى

19/11/2019 22:30

ها اخر ما كاين فابتزاز بوليس دالبلاد من روشيرشي فالامارات. بانو 2 تسجيلات يمكن لنبيل ومراتو: كيتلاعب بالاقامة دالامارات وكيقلب على ديال النرويج