الرئيسية > آراء > الروائي الجزائري الكبير واسيني الأعرج على الجزائر : أي جهل هذا؟ الانحدار وصل إلى قاع القاع؟
13/10/2021 20:00 آراء

الروائي الجزائري الكبير واسيني الأعرج على الجزائر : أي جهل هذا؟ الانحدار وصل إلى قاع القاع؟

الروائي الجزائري الكبير واسيني الأعرج على الجزائر : أي جهل هذا؟ الانحدار وصل إلى قاع القاع؟

نجوى المالحي-كود//

عبر الروائي الجزائري الكبير واسيني الأعرج على الغضب ديالو الكبير من نظام بلادو لي ولات كتضرب وتزكَل.

اليوم تم إنهاء مهام الكاتب الروائي المعروف مراد بوكرزازة على رأس الإذاعة الجهوية في الجزائر بسبب بث أغنية/ترنيمة مسيحية ديال المغنية اللبنانية فيروز.

واسيني الأعرج لي عندو شعبية كبيرة في المغرب حط التصويرة ديالو مع بوكرزارة في حسابو على فايسبوك وكتب عليها :”أي جهل هذا؟ الانحدار وصل إلى قاع القاع؟ هل هذه هي الجزائر الجديدة التي أصبحت تخاف من ظلها؟ لم أر في حياتي تعصبا كهذا مشفوعا بالضغينة والجهل. ما الفرق في المحصلة بين من استصدر أمر الإقالة بسبب ترنيمة فيروز، وبين العقل الداعشي الذي يرى في كل نفس للحياة جريمة يجب كتمه؟”.

وختم واسيني البوسط ديالو بتمجيد المغنية فيروز وكتب “فيروز صوتنا النقي والإنساني الأعمق. تضامني الكامل مع الروائي الكبير مرار بوكرزازة ضد ٱلة الظلم والجهل والجبن”.

موضوعات أخرى

23/10/2021 15:00

هادو لي كيقولو دابا جسدي حريتي باش مايلقحوش هوما لي كيعلمو البوليس ملي كيشوفو شي جوج محابين في الله داخلين يبرتشو في العمارة وهوما لي كيلومو أي وحدة تعرضات للتحرش بدعوى هي ماستراش راسها

23/10/2021 13:30

روشيرشي من الأنتربول.. بوليس طنجة حطو بارون المخدرات “حمبلي” تحت حراسة مشددة وسط كلينيك بعدما شرملوه شي وحدين بالجناوة البارح فـ أشقار

23/10/2021 12:00

علاش العلاقات المغربية الإسبانية مزال واقفة ومابغاتش تزيد الكَدام؟.. هادي سوارتها السحرية اللي ماباغاش إسبانيا تستعملهم