الرئيسية > آش واقع > الرضيعة المختطفة فكازا بايتة اليوم فدارهم
21/01/2020 20:20 آش واقع

الرضيعة المختطفة فكازا بايتة اليوم فدارهم

الرضيعة المختطفة فكازا بايتة اليوم فدارهم

أنس العمري ـ كود//

الرضيعة المختطفة فكازا بايتة اليوم فدارهم. مصدر مطلع كشف، ل «كود»، أن الرضيعة، البالغة من العمر 10 أشهر، سلمت، اليوم الثلاثاء، إلى والدتها وجدتها، بعد القيام بالتدابير القانونية والصحية اللازمة.

وكانت الرضيعة عصر عليها، أمس الاثنين، برفقة امرأة، تعيش حالة تشرد، والتي ألقي عليها القبض، بعد تنسيق بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء وعناصر الأمن بولاية أمن مكناس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الجمعة المنصرم، على ضوء شكاية تقدمت بها سيدة تدعي أنها سلمت رضيعتها لصديقتها التي تعيش حالة التشرد بمحيط المحطة الطرقية أولاد زيان، قبل أن تكتشف اختفاءها رفقة الرضيعة بشكل نهائي.

وأضافت المديرية أن الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيها، البالغة من العمر 28 سنة، وإيقافها بمحيط المحطة الطرقية لمدينة مكناس، حيث كانت تعيش حالة التشرد وتتعاطى للتسول الاعتيادي بعدما انتقلت إلى هذا المكان مباشرة بعد ارتكاب جريمة الاختطاف، كما تم العثور برفقتها على الرضيعة المصرح باختطافها وهي في حالة صحية عادية، إذ تم نقلها إلى المستشفى الجهوي لإخضاعها للفحوصات الطبية الضرورية.

موضوعات أخرى