الرئيسية > كود سبور > الرشاد البرنوصي كيتحدى الكاف على قبل يوسف روسي
06/10/2022 15:00 كود سبور

الرشاد البرنوصي كيتحدى الكاف على قبل يوسف روسي

الرشاد البرنوصي كيتحدى الكاف على قبل يوسف روسي

كود سبور//

قرر فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم الإبقاء على الإطار الوطني يوسف روسي بالرغم من أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صدر عقوبة التوقيف فالحق ديالو لمدة 5 سنوات بسبب التزوير.

الرشاد البرنوصي الممارس فقسم الهواة، علن أن يوسف روسي كيواصل المهام ديالو فتدريب الفريق حسب العقد اللي كيربط المكتب المسير معه، وذلك بناء على أن إدارة الرشاد لم تتوصل بأي مراسلة من الاتحاد الإفريقي أو أي جهاز كروي آخر بخصوص توقيف يوسف روسي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صدر عقوبة التوقيف فحق يوسف روسي لمدة 5 سنوات بتهمة تزوير ديبلوم تدريب “A”، بحيث فتح الكاف تحقيق فالقضية وتبين له أن لم يسجل الترخيص المذكور في قاعدة بياناته وأن اتحاد كرة القدم في بوركينا فاسو نفى تقديم مثل هذه الوثائق، وبناء على هذه الشكوى والمستندات الواردة، قررت اللجنة التأديبية فتح الإجراءات التأديبية فحق يوسف روسي. وتبين أن الديبلوم اللي استخدمو روسي مزور حيث ما مسجلش فالكاف فقط، لكن ما تسجلش للحصول على الديبلوم ديال التدريب حتى فبوركينا فاسو وما صدرش له حتى ديبلوم من الاتحاد البوركينابي.

 

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع