الرئيسية > كود سبور > الرجاء فشل فتحقيق أول رباح فالموسم وقدم ماتش كارثي أمام المغرب التطواني – فيديوهات
18/09/2022 18:00 كود سبور

الرجاء فشل فتحقيق أول رباح فالموسم وقدم ماتش كارثي أمام المغرب التطواني – فيديوهات

الرجاء فشل فتحقيق أول رباح فالموسم وقدم ماتش كارثي أمام المغرب التطواني – فيديوهات

كود سبور//

عجز الرجاء الرياضي عن تحقيق أول انتصار فهذا الموسم وذلك للماتش الثالث على التوالي من بعدما تعادل اليوم الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس أمام المغرب التطواني بهدف لمثله ضمن الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

الرجاء الرياضي وفظل المستوى المتوسط اللي عرفته المباراة منذ البداية ديالها أنتظر الدقيقة 35 لافتتاح التسجيل عن طريق زكرياء الهبطي من تسديدة جميلة وضعها فمرمى المغرب التطواني لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق الأخضر بهدف مقابل صفر.

ومع بداية الجولة وفالوقت اللي كان كيظن فيه جمهور الرجاء أن اللاعبين ديال الفريق غيقدمو أداء أفضل ويعززون النتيجة، كان العكس وتمكن المغرب التطواني من إدراك التعادل فالدقيقة 56 عن طريق محمد كمال، اللي سجل الهدف من بعدما استغل خروج غير موفق من الحارس الرجاوي أنس الزنيتي، من بعدها حاول الرجاء يبحث على تسجيل هدف التقدم من جديد لكن فشل فذلك بسبب تسرع لاعبيه وغياب التركيز وظهر الفريق بشكل سيء الأمر اللي سلط غضب الجماهير على اللعبين لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله.

ويعتبر هذا التعادل بالنسبة للرجاء الرياضي بمثابة الهزيمة حيث فشل الفريق فتحقيق أول انتصار له فالبطولة إلى حدود الآن، وكيملك نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة، بينما يملك المغرب التطواني 5 نقاط من انتصار تعادلين.

موضوعات أخرى