الرئيسية > كود سبور > الرجاء باغي تحكيم لقجع في اصطدامه بالعصبة الاحترافية
13/09/2020 20:00 كود سبور

الرجاء باغي تحكيم لقجع في اصطدامه بالعصبة الاحترافية

الرجاء باغي تحكيم لقجع في اصطدامه بالعصبة الاحترافية

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الرجاء يطلب تحكيم لقجع في اصطدامه بالعصبة الاحترافية. نادي القلعة الخضراء أعلن أصدر، اليوم الأحد، بلاغا كشف فيها عن القرارات التي تمخضت عت اجتماع مكتبه المديري المنعقد مع المدرب جمال سلامي وأعضاء الطاقم التقني لتدارس وضعية مؤجلات النادي برسم الجولات 22 و24 و25 من البطولة الوطنية، وتداعيات تأجيل لقاء سريع واد زم للمرة الثالثة، والذي اعتبره «خرقا سافرا لمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة التي أكد عليها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذلك العصبة الوطنية من خلال بلاغها المؤرخ في 3 شتنبر 2020».

وتمثلت هذه القرارات في إعلان المكتب المديري دعمه الكامل واللامشروط للطاقم التقني وللاعبي الفريق الاول في الأشواط الأخيرة من البطولة الوطنية، والتنديد القوي بعدم التزام العصبة الوطنية لمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة وتكافؤ الفرص، وهو الشيء الذي إلى أنه «يضر بمصالح نادي الرجاء الرياضي».

كما أبدى المكتب تنديده القوي بتجاهل العصبة الوطنية الرد على المراسلة الصادرة عن النادي و المبلغة للعصبة بتاريخ 9 شتنبر 2020 بخصوص تأجيل لقاء سريع واد زم، مشيرا إلى تشبت نادي الرجاء الرياضي بمبدأ احترام القوانين والمؤسسات والمساهمة في محاربة جميع اشكال الفساد الرياضي.

وخلص المكتب، في بلاغه، إلى مطالبة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفته وصيا على الشأن الكروي بالمغرب، ب «التدخل عاجلا من أجل ضمان احترام مبادئ التنافس الشريف وتكافؤ الفرص وتراتبية اللقاءات المؤجلة»، والتي تقضي برمجة لقاء سريع واد زم قبل لقاء الدفاع الحسني الجديدي ولقاء الوداد الرياضي.

موضوعات أخرى

20/09/2020 10:30

اجتماعات واتصالات مكثفة بين قادة “البي جي دي” بسبب مذكرة المؤتمر الاستثنائي وتيار الاستوزار بدا كاينسف “مضمون المذكرة”

20/09/2020 09:30

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة