الرئيسية > آش واقع > الربط البحري بين الناظور والحسيمة ومرسى “موتريل” الإسباني غادي يرجع هاد الويكاند
02/05/2022 15:30 آش واقع

الربط البحري بين الناظور والحسيمة ومرسى “موتريل” الإسباني غادي يرجع هاد الويكاند

الربط البحري بين الناظور والحسيمة ومرسى “موتريل” الإسباني غادي يرجع هاد الويكاند

كريم الصوفي – كود //
[email protected]

قالت تقارير إخبارية، أن شركة شحن إسبانية غادي تدشن عودة الربط البحري بين شمال المغرب وميناء “موتريل” الإسباني في الأيام الجاية من خلال إعادة تشغيل الخطوط البحرية التي تربط “موتريل” بكل من الناظور والحسيمة واللي غادي تشرف عليها شركة الشحن “ترانز ميديتيرانيا-أرماس” (Trasmediterranea).

وأضافت التقرير ذاتها، أن أول عبارة غادي تبدا الخدمة هي “لاس بالماس دي كَران كنارياس”، والتي من المقرر أن تغادر من الناظور يوم الجمعة في الساعة الواحدة صباحا وتصل إلى رصيف ميناء “موتريل” في 9 صباحا. بينما ستتم المغادرة من رصيف “موتريل” في الساعة 11:00 مساءً من نفس يوم الجمعة للوصول إلى الناظور الساعة 7:00 صباحًا.

نفس المسار والرحلات غادي يتعاودو مرة أخرى يوم السبت من الناظور إلى “موتريل” والعودة في نفس اليوم مع نفس الباطو إلى الحسيمة. وبهذه الطريقة، سيتم استعادة طريقه مع “موتريل” يوم الأحد.

https://www.granadahoy.com/costa_tropical/conexiones-maritimas-Marruecos-Puerto-Motril_0_1678333899.html

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا