الرئيسية > آش واقع > الرباح كيوجد تأسيس حزب جديد؟
13/09/2021 18:30 آش واقع

الرباح كيوجد تأسيس حزب جديد؟

الرباح كيوجد تأسيس حزب جديد؟

كود الرباط//

قال عزيز الرباح، القيادي في حزب العدالة والتنمية، “اخبر الرأي العام ان خبر اقدامي على تاسيس حزب جديد لا اساس له من الصحة”.

واضاف الرباح، في بلاغ عممه للصحافة، :”كما أؤكد أنني ككل قياديي واعضاء الحزب منكبون على العمل الجماعي من أجل التقييم والتقويم والتجديد بما يخدم الوطن اولا ودائما وبما يعيد للحزب دوره في الحياة السياسية بقيادة جديدة واولويات جديدة مناسبة للمرحلة وتحدياتها”.

وكتب الصحافي مصطفى الفن اللي خرج الخبر: لأني أنا لم أقل “إن الرباح أسس حزبا” حتى ينفي هذا الخبر. أنا قلت بالحرف “إن الرباح قطع أشواطا متقدمة في النقاش والمشاورات في أفق تأسس حزب..”. وهذا “ليس “حديثا مرسلا” وإنما هو خبر دقيق وصحيح البخاري أيضا..
والرباح نفسه يعرف كل هذا جيدا لكن يبدو توقيت نشر الخبر هو الذي ردم “ربما” الحفلة على من فيها لأن النشر جاء قبل دورة المجلس الوطني وليس بعدها. ومع ذلك، أحترم السيد عبد العزيز الرباح وأقدره تقديرا خاصا وأتمنى له في التوفيق والنجاح في مساره السياسي.

موضوعات أخرى

16/09/2021 19:00

غير ملي كاين شباط فالمغرب و كايمارس السياسة بهاد النيڤو الهزيل لي عندو و هاكاك مخرج عينيه و عندو الصنطيحة باش يترشح للعمودية ديال فاس العاصمة العلمية و هوا بينو و بين العلم بحر و جوج ويدان راه أي واحد فالمغرب يقدر يمارس السياسة و ينجح فيها

16/09/2021 18:50

تهريب الكَارو للسوق المغربية.. النسبة وصلات لـ1,91 فالمية ولجنة وطنية فيها النيابة العامة والداخلية والجدارمية والبوليس تحركات لمواجهة الظاهرة