الرئيسية > آش واقع > الرازي بقا بوحدو.. أغلبية مقاطعة حسان: الرئيس صرف منحة المقاطعة بدون علم المكتب ولا المجلس وبلا مايدير حتى شي نشاط ودخل المقاطعة فصراع مع العمدة
19/09/2022 20:30 آش واقع

الرازي بقا بوحدو.. أغلبية مقاطعة حسان: الرئيس صرف منحة المقاطعة بدون علم المكتب ولا المجلس وبلا مايدير حتى شي نشاط ودخل المقاطعة فصراع مع العمدة

الرازي بقا بوحدو.. أغلبية مقاطعة حسان: الرئيس صرف منحة المقاطعة بدون علم المكتب ولا المجلس وبلا مايدير حتى شي نشاط ودخل المقاطعة فصراع مع العمدة

كود الرباط//

تأكيدا للأخبار اللي كتنشر “كود” على مقاطعة حسان، اليوم قررت الأحزاب السياسية المشكلة لمكتب لمجلس المقاطعة سحب البساط نهائيا من رئيس المجلس ادريس الرازي، وعزله بطريقة تؤكد وجود أزمة داخل التحالف.

وأوضح بيان رسمي وقعتها أحزاب الأغلبية بمقاطعة حسان، أن “الأغلبية رفضت التصويت على جدول أعمال وضعه رئيس المقاطعة  خلال دورة شتنبر في جلستين، لكونه جدول فارغ لا يليق بطموحات الساكنة”.

وأضاف البيان أن “الرازي قام بإقحام مجلس مقاطعة حسان في صراع مع المجلس الجماعي لمدينة الرباط في أمور لا تخص المقاطعة وتسييرها”، مشددة أن “الرازي يمارس الشطط في استعمال السلطة ضد نوابه فيما يتعلق بالتفويضات ووسائل العمل، ومنح التفويض في المهام وانفراده بالتسيير”.

واتهمت الاغلبية الرازي بصرف منحة المقاطعة بدون علم المكتب والمجلس وبدون أي نشاط لصالح الساكنة، إضافة إلى تغييب مكتب المجلس في القرارات التي تخص المالية والميزانية (كراء سيارتين، تنظيم إفطار في شهر رمضان، وبعض الأنشطة التي لا علم لهم بها)”.

إلى ذلك، أعلن الفرقاء السياسيين في المجلس دعمهم لرئيسة مجلس جماعة الرباط، مؤكدين على حرصهم في استمرار الخدمات المقدمة لساكنة المقاطعة، وتنويههم بمجهودات السلطة الوصية.

موضوعات أخرى