أسماء غربي///

أطلت الفنانة بدرية أحمد بالحجاب عبر حسابها على “سناب شات”، وطلبت من الحسابات أن تحذف كل صورها غير اللائقة، لأنها تفكر بارتداء الحجاب.

وقالت بدرية أحمد “أتمنى من الحسابات أن تتوقف، وأن تمسح كل صوري وأنا أرتدي ملابس غير لائقة، لأنني لن “أحللهم”. رجاءًا امسحوا الصور إذا تكرمتم. لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحصل، ربما أتحجّب! ولكم جزيل الشكر”

كما نشرت بدرية أحمد صورة لها بالحجاب عبر حسابها على “انستقرام” وعلّقت عليها: أرجو من جميع الحسابات مسح صوري بملابس غير لايقة، ماحللكم ما يدري اتخذ قرار صحيح في حياتي لو تكرمتو فضلا، وليس أمرا، سبق واعتذرت للمجتمع الخليجي والعربي واكرر اعتذاري عن هذه الصور”.

وعلقت على صورة ثانية “هناك شيء بداخلي صراع جميل أحس به، مع الوقت القريب سأعرف ما هو”.

وكتبت على صورة ثالثة: “اللهم أغفر لي ذنبي ما تقدّم وما تأخر، إنك غفور رحيم. الحمد لله لك على كل ابتلاء وحزن وفرح، اللّهم احفظ لي أولادي وأبعد عنهم رفقاء السوء إنك توّاب، وثبّتني على القرار الصحيح، إنك تستجيب الدعاء والحمد الله على كل حال”.

وكانت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قد أطلت قبل أيام عدة عبر حسابها على “سناب شات”، وأشارت إلى أنها فكرت بارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني، ولكنها، خافت من أن تعود وتخلعه بعد عام أو عامين.

https://www.youtube.com/watch?v=tqiTtltH5Fg