الرئيسية > كود سبور > الراجا نقدات المغرب افريقيا ومحمد السادس: برافو عليكم
11/07/2021 07:29 كود سبور

الراجا نقدات المغرب افريقيا ومحمد السادس: برافو عليكم

الراجا نقدات المغرب افريقيا ومحمد السادس: برافو عليكم

كوتونو/البنين و م ع /

أحرز الرجاء الرياضي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عقب تفوقه المستحق على خصمه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب الصداقة بالعاصمة البنينية كوتونو.

ونحج ممثل كرة القدم المغربية في هذه المسابقة القارية، في انتزاع لقبه الثالث، بعد أن توج بالكأس ذاتها في نسختيها لسنتي 2003 و2018، تواليا ،على حساب ناديي القطن الكاميروني و فيتا كلوب الكونغولي.

و سجل هدفي الرجاء الرياضي في هذه المباراة النهائية كل من الجناح سفيان رحيمي في الدقيقة 7 و المهاجم الاوسط الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 15 ، في حين وقع الهدف الوحيد للفريق الجزائري اللاعب زكرياء بولحية في الدقيقة 46 من الجولة الثانية.

وكان الملك محمد السادس اول المهنئين للرجاء٬ اذ بعث ببرقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة للنادي البيضاوي، ولكافة مكوناته من أطر إدارية وتقنية وجمهور، على هذا التتويج القاري المستحق.

وأشاد الملك بهذا الإنجاز القاري الكبير المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ليتوج الجهود الدؤوبة التي بذلها أعضاء النادي، وكذا بما أبان عنه اللاعبون من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية.

كما عبر الملك عن ثقته في أن هذا الفوز سيشكل حافزا قويا لأعضاء النادي البيضاوي لمضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من الإنجازات، لتنضاف إلى رصيده الثري من الألقاب الإقليمية والقارية والدول

موضوعات أخرى

02/08/2021 14:30

كازا وصلات لمرحلة وبائية كاتخلع.. عدد من المرضى فـ حالة صعيبة مابقاوش لقاو بلاصة فـ أقسام الإنعاش والمنظومة الصحية دابا تحت ضغط كبير