الرئيسية > آش واقع > الرئيس التونسي سعيد أمام الحكومة الجديدة: غانطهرو القضاء والنيابة خاصها دير خدمتها وغادي نتعقبو الفاسدين – فيديو
11/10/2021 10:20 آش واقع

الرئيس التونسي سعيد أمام الحكومة الجديدة: غانطهرو القضاء والنيابة خاصها دير خدمتها وغادي نتعقبو الفاسدين – فيديو

الرئيس التونسي سعيد أمام الحكومة الجديدة: غانطهرو القضاء والنيابة خاصها دير خدمتها وغادي نتعقبو الفاسدين – فيديو

عمر المزين – كود //

عدد من الرسائل وجهها الرئيس التونسي قيس سعيد عبر كلمته أمام الحكومة التونسية الجديدة، التي أدى أعضائها القسم صباح اليوم الإثنين.

وقال الرئيس التونسي: “غادي نطهرو القضاء والنيابة خاصها تدير الدور ديالها. كنعرفو أن بعض القضاة وليس كلهم والحمد لله صارو يعرفون بإسم قضاة شخص لا أريد أن أذكر إسمه لكن يعرفه الجميع”.

وأضاف: “من الفضائح التي لن ينساها التاريخ هي دعوة أحدهم وأترفع عن ذكر إسمه إلى تدخل قوة أجنبية وممارسة ضغوط على بلادنا وكأننا دولة بلا سيادة. تونس ماشي ضيعة أو بستان وأنا أعرف أتحدث عن سيادة الدولة والشعب”.

أكثر من هذا، يضيف الرئيس سعيد قائلا: “أقولها وأعلم جيدا ماذا أقول بناء على تقارير من الأصدقاء وتقارير أخرى، ما فعله عددهم بهدف إفساد العلاقة مع فرنسا على وجه الخصوص حول مؤتمر الفرانكفونية، من كان يخطب بالأمس ومن كان ينظم الندوات ويدلي بالتصريحات اتجه إلى بعض العواصم والحركات والأحزاب لحثهم على عدم تنظيم هذه القمة بجزيرة جربة”.

وأضاف: “غادي نتعقبو الفاسدين وغادي ترجع أموال الشعب للشعب وليس لمن يعمل على إسقاط الدولة”.

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=584149535963509

موضوعات أخرى

23/10/2021 12:00

علاش العلاقات المغربية الإسبانية مزال واقفة ومابغاتش تزيد الكَدام؟.. هادي سوارتها السحرية اللي ماباغاش إسبانيا تستعملهم 

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو