الرئيسية > آش واقع > الرئيس التونسي السابق المرزوقي لـ”كَود”: قيس سعيد دكتاتور جديد وخطابو كلو تخوين وسبان والشعب ماغاديش يرضخ لهادشي
12/10/2021 13:30 آش واقع

الرئيس التونسي السابق المرزوقي لـ”كَود”: قيس سعيد دكتاتور جديد وخطابو كلو تخوين وسبان والشعب ماغاديش يرضخ لهادشي

الرئيس التونسي السابق المرزوقي لـ”كَود”: قيس سعيد دكتاتور جديد وخطابو كلو تخوين وسبان والشعب ماغاديش يرضخ لهادشي

عمر المزين – كود //

هاجم الرئيس التونسي السابق، منصف المرزوقي، في تصريح لـ”كَود”، الرئيس التونسي الحالي قيس سعيد، واصفا إياه بـ”الدكتاتور الجديد”. وأضاف: “إذا كان هناك دليل آخر على عودة الدكتاتورية فهو هذا الاتهام السخيف لأنه كان نفس اتهام بن علي”.

وعبر المرزوقي عن أسفه لما صفته بـ”خطاب التخوين والسب والشتم” الصادر مؤخرا عن الرئيس سعيد، مضيفا: “هذا الخطاب هو اليوم العلامة المميزة للدكتاتور الجديد وأنصاره. لكن شعب المواطنين الذي لم يرضخ لبن علي لن يرضخ لعودة الدكتاتورية في ثوب شعبوية طهورية مزيفة”.

وكان الرئيس التونسي الحالي قيس سعيد قد هاجم الرئيس السابق المرزوقي دون أن يذكره بالإسم في كلمة له بعد تعيين الحكومة الجديدة. وقال سعيد: “تسلمت تقارير عن محاولة البعض تشويه العلاقة مع باريس”.

الرئيس التونسي قيس سعيد سبق وإن اتهم منصف المرزوقي بالخيانة.

موضوعات أخرى

24/10/2021 14:30

الوقت تخربقات عند صحاب القهاوي والريسطوات.. هالكاهم كورونا وجاتهم ضريبة الرسم المهني بمالبغ صحيحة.. ومنهم حتى لي سادين

24/10/2021 12:30

بتكليف من الملك.. رئيس الحكومة مشى للسعودية اليوم باش يحضر “منتدى مبادرة السعودية الخضراء” وقمة “مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”

24/10/2021 12:20

المديرة الجهوية للصحة فالداخلة خلات على خط الإعتداء على الفرملية وخرجات العين الحمرا: لا تسامح ولا تساهل مع أي شخص تسول له نفسه ومن أي موقع كان التطاول أو إهانة الأطر الصحية أوالاعتداء على المؤسسات