الرئيسية > آش واقع > الديوانة لونصات پلاتفورم “Diwanati” لفائدة صحاب المقاولات وها الخدمات اللي فيها – فيديو
18/10/2021 19:20 آش واقع

الديوانة لونصات پلاتفورم “Diwanati” لفائدة صحاب المقاولات وها الخدمات اللي فيها – فيديو

الديوانة لونصات پلاتفورم “Diwanati” لفائدة صحاب المقاولات وها الخدمات اللي فيها – فيديو

عمر المزين – كود //

أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة أنها قامت بتصميم وطرح كبسولة فيديو جديدة تهم منتوجها الذي أطلقت عليه إسم “[email protected]” والذي يعد واحدا من بين أحدث خدماتها الرقمية الموجهة لرؤساء المقاولات المتعاملين معها.

ولكونها متاحة على الشبكة العنكبوتية ومتوفرة في صيغة، ذكرت الإدارة، في بلاغ لها، توصلت به “كَود”، أنه يمكن تحميل الكبسولة مجانًا انطلاقا من “App store” و”Google Play”، تعد منصة “[email protected]” ثلاثية اللغات، مساحة جمركية رقمية خاصة بأرباب المقاولات تزودهم، في أي لحظة وبشكل آني، بمعلومات حول سير عملياتهم بالجمرك وتسمح لهم بالتتبع الدقيق للعلاقة التي تربطهم يوميا بالمصالح الجمركية.

وأبرزت أنه هذه الرسالة تتمحور حولها هذه الكبسولة التي تنقل الفاعل الاقتصادي إلى عالم المنصة وتدعوه إلى عيش تجربة استعمال داخل هذا الفضاء الافتراضي بدءاً من إنشاء حسابه الخاص، مرورا بالاطلاع عن الوضعية الحالية كما أرشيف عملياته الجمركية وصولا إلى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها له.

موضوعات أخرى

29/11/2021 23:00

ها الصح.. المغرب هو البلد الإفريقي الوحيد اللي قرب من المعايير الأوروبية الخاصة بنسب التلقيح ضد كورونا.. 60 فالمية من السكان خداو الفاكسان و الدزاير مليوحة اللور ب 11 فالمية