الرئيسية > آش واقع > الديستي دارت عمليات غير مسبوقة مع لابيجي وسالات بحجز لآلاف الحبات ديال الإكستازي” – صور
14/09/2019 13:20 آش واقع

الديستي دارت عمليات غير مسبوقة مع لابيجي وسالات بحجز لآلاف الحبات ديال الإكستازي” – صور

الديستي دارت عمليات غير مسبوقة مع لابيجي وسالات بحجز لآلاف الحبات ديال الإكستازي” – صور

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


المشتبه فيهما، من ذوي السوابق في هذا المجال، أحدهما ترافقه ابنته البالغة من العمر 9 سنوات تم توقيفهما على مستوى محطة القطار بفاس مباشرة بعد وصولهما من مدينة طنجة، وهما في حالة تلبس بحيازة 1720 قرص مهلوس من مخدر الاكستازي.

وفي عملية أخرى، تمكنت نفس المصلحة بتنسيق مع “الديستي”، يوم الأربعاء الماضي، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


وقالت مصادر “كود”، أن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة وأحدهما يشكل موضوع  بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض والاتجار في المخدرات، تم توقيفهما بمنطقة باب الفتوح وهما في حالة تلبس بحيازة 800 قرص مهلوس من مخدر الاكستازي.

وفي نفس الإطار، تمكنت نفس المصلحة وبتنسيق دائما مع مصالح “الديستي” من توقيف زوجين، يبلغان من العمر 35 و42 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.


وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة النقل العمومي، قادمة من مدينة طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 903 قرص إكستازي و مبلغ 930 درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

10/07/2020 21:30

فصل جديد فالخلاف بين المغرب ومنظمة العفو الدولية.. رئيس الحكومة توصل برسالة من الأمينة العامة بالنيابة للمنظمة.. وها ردو عليها بعدما ماضمناتش الأدلة المادية لي طالبات بها الحكومة

10/07/2020 20:30

الحصيلة الوبائية لكورونا فالجهات والأقاليم: طنجة تطوان سجلات 85 إصابة بالفيروس و95 حالة شفاء.. والوفاة اللي تسجلات اليوم كانت فآسفي