الرئيسية > آش واقع > الدول كتقاطع بنسلمان..وبنعرفة استقبل رئيس مجلس الشورى ديال السعودية وقاليه: بلادنا كتافق معكم ف بزاف
13/03/2019 12:00 آش واقع

الدول كتقاطع بنسلمان..وبنعرفة استقبل رئيس مجلس الشورى ديال السعودية وقاليه: بلادنا كتافق معكم ف بزاف

الدول كتقاطع بنسلمان..وبنعرفة استقبل رئيس مجلس الشورى ديال السعودية  وقاليه: بلادنا كتافق معكم ف بزاف

كود الرباط//

هاد بنعرفة معندوش شخصية قوية وضعيف فالتواصل، هادي كولشي عارفها، لكن باش يمشي ويقول بلي اللي كيجمع بين المغرب والسعودية كثير وبلي بلادنا كتافق معها ف بزاف د القضايا، هنا غير خربقها.

المغرب على مر التاريخ عندو خصوصياتو وبعيد على داك الصداع ديال الشرق، واحسن حاجة دارت بلادنا هي انسحبات من التحالف السعودي والاماراتي ف اليمن.

استقبل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، مساء يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية-  اللي هو زعما برلمان ولكن معين بالكامل من طرف الملك وماشي منتخب-عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بمناسبة مشاركته في أشغال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنظم في الرباط .

وأشاد رئيس الحكومة حسب البلاغات الرسمية بالتوجهات السياسية للمملكة العربية السعودية بشأن عدد من القضايا، معتبرا أن المغرب يتقاطع في كثير من الأحيان مع المواقف التي تعبر عنها المملكة السعودية في المحافل الدولية..كذا.

 

موضوعات أخرى

22/03/2019 15:47

العز ليك. فضيحة توظيف محمد بن سلمان للفنانين لمغاربة باش يقادو صورتو لمقودة. الفنان المشهور الشوبي ل”كود”: مبادئي تمنعني من العمل مع ال سعود