الرئيسية > كود سبور > الدوزييم ايكيب دالوداد ربحات بركان
22/06/2021 23:00 كود سبور

الدوزييم ايكيب دالوداد ربحات بركان

الدوزييم ايكيب دالوداد ربحات بركان

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

مفاجأة كبيرة للفريق الثاني للوداد بالدوري المغربي للمحترفين.

ف بتشكيلة غاب عنها جل اللاعبين الرسميين، نجح الفريق الأحمر في العودة بفوز ثمين على حساب نهضة بركان من أرض ملعبه، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الـ 23 من منافسات هذه المسابقة.

البدلاء قدموا في هذه القمة الكروية مباراة كبيرة، إذ ظهروا بمستويات لا تقل عن الرسميين ولعبوا بقتالية لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما تحقق لهم بانتصار كان له طعم خاص، بهدفين من أقدام منصف الشراشم وزهير المترجي.

ويعطي اجتياز البدلاء عقبة نهضة بركان بالعلامة الكاملة شحنة معنوية قوية للرسميين، الذين ينتظرهم امتحان صعب في جنوب إفريقيا، حيث باتوا مطالبين بتحقيق فوز بأكثر من هدف على فريق كايزر شيفس لحجز بطاقة التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وبهذا التفوق في ملعب نهضة بركان، رفع الوداد رصيده إلى 51 نقطة، ليوسع الفارق مع المطارد في الوصافة نادي الرجاء مؤقتا إلى 6 نقاط، والذي يستضيف، بعد غد الخميس، الدفاع الحسني الجديدي، في قمة كروية قوية سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم