الرئيسية > كود سبور > الدورة الـ30 للبطولة تستنفر بوليس كازا.. خطة استثنائية لتأمين الكلاسيكو
11/10/2020 11:00 كود سبور

الدورة الـ30 للبطولة تستنفر بوليس كازا.. خطة استثنائية لتأمين الكلاسيكو

الدورة الـ30 للبطولة تستنفر بوليس كازا.. خطة استثنائية لتأمين الكلاسيكو

أنس العمري ـ كود//

الدورة ال 30 للبطولة تستنفر بوليس كازا. مصادر مطلع كشفت ل «كود» أن مصالح الأمن في العاصمة الاقتصادية وضعت خطة استثنائية سنتشر أن يشرع في تنزيلها ترتيباتها قبل ساعات من انطلاق مباريات الجولة الأخير من البطولة، المبرمجة في السابعة من مساء اليوم، والتي ستتجه فيها الأنظار إلى كل من المركب الرياضي محمد الخامس وملعب مولاي الحسن بالرباط، حيث سيستقبل الرجاء الرياضي الجيش الملكي في كلاسيكو حارق، والفتح الرياضي الوداد البيضاوي، في مواجهتين حارقتين ستحددان هوية بطل درع هذا الموسم.

وتهم هذه الترتيبات شقين، الأول سيتمثل في تأمين الكلاسيكو عبر تجنيد أزيد من 1000 عنصر لمنع أي شخص من الاقتراب من محيط دونور مع إغلاق الطرق المجاورة له، والحرص على فرض الالتزام بالتدابير الوقائية للحد من تفشي وباء (كورونا)، والثاني يتجلى في الاستعانة بتعزيزات إضافية تحسبات للتجمعات الاحتفالية بتتويج أحد قطبي الكرة باللقب.

تحضيرات الأمن لهذا اليوم الاستثنائي، والتي كانت عبر سلسلة اجتماع لرسم معالم هذه الخطة عقد آخرها أمس السبت، جاء في وقت قضى فيه جمهور الفريقين ليلة بيضاء، إذ ظلت صفحات أنصار الوداد الورجاء نشطة إلى ساعات الفجر عبر نشر تدوينات وفيديوهات لتحفيز اللاعبين، وهي الخرجات التي لم تخلوا من شدان وتقشات، والتي تعد ملح التنافس بين الغريمين.

موضوعات أخرى

22/10/2020 08:00

خاص. اتفاق سري بين بركة وبنعبد الله ووهبي للتراجع عن القاسم الانتخابي ..وزعيم حزبي لـ”كود”: قضية القاسم الانتخابي ماشي هي الأساسية والبي جي دي فشل فتدبير أزمة كورونا