كود سبور//

بدا المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة كايوجد لكاس العالم “أوزبكستان2024” اللي غايكون بين 14 سبتمبر و 6 اكتوبر الجايين، ودخل فمعسكر جديد.

وغايدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطل افريقيا تجمعا إعداديا من 24 إلى 30 يونيو 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وعيط الناخب الوطني هشام الدكيك على ثلاثة و عشرون لاعبا للمشاركة فهاد المعسكر، هم سفيان الشعراوي و أنس دحاني وعبد الكريم أنيبة وإسماعيل أمزال وإدريس رايس الفني وعبد الكبير بودكير من صقر أكادير.

وعثمان بومزو وعثمان إدريسي من لوكوس القصر الكبير، وبنسالم يوسف من كرون ستر فليسينجن الهولندي، ومحمد نسيس ويوسف جواد من اتحاد شباب المحمدية، وسفيان بوريط من كيمي الفنلندي، وبلال البقالي وسفيان المسرار من لفلواز مايين الفرنسي، وموترابا السبع رائد من طاف الإسباني.

وموتاكي السبع عبد الله من صالة ماروطيل الإسباني، وأنس العيان – حمزة ميمون من ريبيرا نفارا الإسباني، وخالد بوزيد  برشلونة الإسباني، وياسين المفتاحي من شاط طنجة، وخياري رضى الإيطالي وكمال محمد من النهضة الرياضية البركانية، ومحمد بولوح زيباري من إيتال سيرفيس بيسارو الإيطالي.