الرئيسية > كود سبور > الدكيك لـ”كود”: بغينا نلعبوا مع الأرجنتين وماتش إسبانيا تكونفيرما
27/05/2020 07:00 كود سبور

الدكيك لـ”كود”: بغينا نلعبوا مع الأرجنتين وماتش إسبانيا تكونفيرما

الدكيك لـ”كود”: بغينا نلعبوا مع الأرجنتين وماتش إسبانيا تكونفيرما

كود سبور//

عبر هشام الدكيك، مدرب الوطني لكرة القدم داخل القاعة عن رغبته الملحة في مواجهة منتخبات عالمية قبل الذهاب الى ليتوانيا للمشاركة في بطولة العالم 2021.

وقال الدكيك في تصريح ل”كود” إن المنتخب الوطني غادي يواجه اسبانيا والبرتغال في صيف 2021، بعد توقيع العقد معهما رسميا، في انتظار برمجة مباريات عالمية أخرى.

واضاف الدكيك أنه طالب من الجامعة مراسلة الاتحاد الأرجنتيني من أجل مواجهة بطل العالم ديال نسخة 2016، إضافة إلى منتخبات أخرى بحال البرازيل وروسيا.

علاش هاد المنتخبات العالمية، يقول الدكيك لحقاش بغينا تكون مشاركتنا في ليتوانيا ناجحة ومختلفة عن مسابقاتها، باختصار بغينا نتأهلوا للدور الثاني على الأقل.

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل كاس العالم لعام كامل، بعدما كان مقررا في شتنبر المقبل 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لم يتوقف عن التداريب المنزلية طيلة الحجر الصحي بمشاركة جميع اللاعبين عبر تقنية “زووم” و”فيديو كونفيرونس”.

موضوعات أخرى

12/07/2020 11:40

شكون قرصن صفحة الفايس ديال هشام العلوي ولد عم الملك؟: لا ندري ما الهدف. تعليقات مسيئة لمحمد السادس ما حيدهاش باش دار تدوينتو