الرئيسية > آش واقع > الدزاير فايتة المغرب فعدد المصابين بـ”كورونا”.. وصلات عندهوم 367 حالة مؤكدة وعدد الوفيات اطلع ووصل لـ25 شخص
26/03/2020 23:36 آش واقع

الدزاير فايتة المغرب فعدد المصابين بـ”كورونا”.. وصلات عندهوم 367 حالة مؤكدة وعدد الوفيات اطلع ووصل لـ25 شخص

الدزاير فايتة المغرب فعدد المصابين بـ”كورونا”.. وصلات عندهوم 367 حالة مؤكدة وعدد الوفيات اطلع ووصل لـ25 شخص

عمـر المزيـن – كود//

الدزاير مزال فايتة المغرب ف عدد المصابين بـ”كورونا”. وزارة الصحية الجزائرية كشفت أن عدد المصابين بهاد الوباء ارتفع لـ367 حالة، حيث تم تسجيل 65 إصابة جديدة بالفيروس خلال الأربع وعشرين ساعة المنصرمة، مع تسجيل أربع وفيات ليرتفع عدد الوفيات إلى 25 وفاة منذ انتشار الفيروس بالجزائر.

وقد تم، وفق بلاغ الوزارة الذي نقته النهار الجزائرية، تسجيل أربع وفيات اثنين منها بولاية قسنطينة اليوم و يتعلق الأمر بشيخ يبلغ من العمر 90 سنة كان في احتكاك مع أحد المغتربين بالإضافة إلى امرأة تبلغ من العمر 58 سنة وهي عائدة من فرنسا، اما الوفاة الثالثة فتخص امرأة من تيزي وزو تبلغ من العمر 53 سنة كانت في احتكاك مع مغتربة أما الحالة الرابعة فهي لسائق سيارة الإسعاف بمستشفى بوفاريك.

كما بلغ العدد الإجمالي للحالات التي غادرت المستشفى 29 حالة منها 5 حالات تماثلت للشفاء اليوم، واكد البيان أنهم من بين 367 حالة فإن ولاية البليدة تشكل 48 بالمائة بمجموع 176 من نسبة الحالات التي تم تسجيلها على المستوى الوطني.

موضوعات أخرى