الرئيسية > آش واقع > الدخول المدرسي الجاي اجمع أمزازي بمدراء الأكاديميات وتدقيق وتجويد النماذج التربوية مزال مستمر
13/08/2020 16:50 آش واقع

الدخول المدرسي الجاي اجمع أمزازي بمدراء الأكاديميات وتدقيق وتجويد النماذج التربوية مزال مستمر

الدخول المدرسي الجاي اجمع أمزازي بمدراء الأكاديميات وتدقيق وتجويد النماذج التربوية مزال مستمر

عمـر المزيـن – كود الرباط//
[email protected]

عقد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، اليوم الخميس، اجتماعا تنسيقيا عن بعد مع مديرة ومدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وبعض المدراء المركزيين بحضور الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية وذلك من أجل الوقوف على الاستعدادات الجارية للتحضير للدخول المدرسي المقبل وكذا الامتحان الجهوي للسنة أولى بكالوريا.

أوضح الوزير أمزازي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الاجتماع كان مناسبة لتدقيق النماذج التربوية التي تم إعدادها والإجراءات اللازم اتخاذها من أجل تنزيلها وتكييفها مع الخصوصيات الجهوية والإقليمية والمحلية وأخذا بعين الاعتبار تطور الوضعية الوبائية على مستوى كل جهة وعمالة وإقليم وجماعة.

وأشاد المسؤول الحكومي بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الفاعلين التربويين وخاصة المفتشين وأطر الإدارة التربوية والأساتذة الذين ساهموا في إعداد النماذج التربوية المتعلقة بالدخول المدرسي والذين لا زالوا يشتغلون على تدقيق وتجويد هذه النماذج.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب