الرئيسية > آش واقع > الداودي لـ”كَود”: الأحزاب الفاشلة باغية تحسب حتى الموتى باش تتهنا من البيجيدي والقاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين كيشبه لمسيرة “ولد زروال”
26/02/2021 14:30 آش واقع

الداودي لـ”كَود”: الأحزاب الفاشلة باغية تحسب حتى الموتى باش تتهنا من البيجيدي والقاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين كيشبه لمسيرة “ولد زروال”

الداودي لـ”كَود”: الأحزاب الفاشلة باغية تحسب حتى الموتى باش تتهنا من البيجيدي والقاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين كيشبه لمسيرة “ولد زروال”

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

هاجم لحسن الداودي، الوزير السابق المكلف بالحكامة، والقيادي في حزب “العدالة والتنمية” الأحزاب السياسية التي تطالب باعتماد القاسم الانتخابي بناء على عدد المسجلين في اللوائح الانتخابية، وقال، في تصريح لـ”كَود” إنها أحزاب فاشلة.

وأضاف في معرض تصريحه بأن هذه الأحزاب تريد الفوز بالانتخابات وهي نائمة، وتريد احتساب حتى الموتى من أجل التخلص من “البيجيدي”، والسعي محاصرة العدالة والتنمية عبر أساليب دنيئة وغير ديمقراطية.

وأشار إلى أن الوسيلة الوحيدة التي وجدتها هذه الأحزاب هي  القاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين سواء كانوا أحياء أو موتى، “وهذا شيء غريب عند الأحزاب التي يئست من أن تفوز في الانتخابات عبر القناة الديمقراطية وتلجأ إلى أساليب بدائية وحقيرة”، يورد الداودي في تصريحه لـ”كَود”.

وزاد الداودي في القول إن “الشعب المغربي سيتصدى لهذه الوسائل غير المقبولة”، مشبها الأمر بـ” مسيرة ولد زورال، وهي مسيرة ولد زروال مكررة، ولكنها ستكون داخل البرلمان وهذا عار على هذه الأحزاب أن تعتمد على هذا الأسلوب”.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي